خدمة مطورة.. أكشاك إجراءات السفر بدون لمس لركاب طيران الإمارات

طورت طيران الإمارات خدمة الإنجاز الذاتي لإجراءات السفر وتسليم الحقائب التي كانت أطلقتها في سبتمبر العام الماضي في مطار دبي الدولي لتصبح بدون لمس.

وسيتمكن المسافرون من التحكم بالأجهزة الذاتية لتسليم الحقائب وعددها 32 وأكشاك إجراءات السفر الذاتية وعددها 16 باستخدام أجهزتهم الشخصية المحمولة من دون الحاجة إلى لمس الشاشات ما يوفر تجربة آمنة ومريحة لهم في المطار.

وتتيح الأكشاك للعملاء إنهاء إجراءات السفر واستخراج بطاقات الصعود إلى الطائرة واختيار مقاعدهم وتسليم الحقائب.

وأضيفت خدمات جديدة تتيح للمسافرين دفع أثمان المشتريات الإضافية مثل رسوم الأمتعة الزائدة مباشرة من خلال الأكشاك.

وتعزز الأكشاك الواقعة في منطقة إجراءات سفر ركاب الدرجة السياحية في المبنى 3 بالقرب من الكاونترات التي يديرها موظفو طيران الإمارات ما يساهم في تقليل وقت انتظار العملاء خلال فترات الذروة وتحسين تجربتهم في مطار دبي.

وتتوفر الخدمة حاليا للمسافرين إلى جميع وجهات الناقلة باستثناء الولايات المتحدة الأميركية وكندا والصين والهند وهونج كونج بسبب المتطلبات الإضافية لهذه الدول.

وسيتم تركيب مزيد من الأكشاك الذاتية في منطقة إجراءات السفر لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

ولم تدخر طيران الإمارات أي جهد لتوفير رحلة ذكية بدون تلامس لعملائها ويمكن للمسافرين أيضا استخدام المسار البيومتري المتكامل للتنقل السلس عبر المطار. كما يمكن لركاب طيران الإمارات باستخدام أحدث التقنيات البيومترية القائمة على التعرف على الوجه إنهاء إجراءات السفر واستكمال إجراءات الجوازات والدخول إلى صالة طيران الإمارات والصعود إلى الطائرات.

وتتواصل الخدمات الذكية بدون لمس على الطائرات مع قوائم الطعام الرقمية المتوفرة على تطبيق طيران الإمارات.

وتستخدم طيران الإمارات التكنولوجيا الذكية لضمان رحلة آمنة لعملائها كما تواصل الاستثمار في المنتجات والخدمات لتوفر تجارب سفر لا مثيل لها إن على الأرض أم في الأجواء.

التعليقات