أمير الكويت يهنئ ملك السعودية بنجاح قمة الرياض لمجموعة العشرين

بعث أمیر الكويت الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ببرقیة تھنئة إلى خادم الحرمین الشریفین الملك سلمان بن عبدالعزیز آل سعود ملك المملكة العربیة السعودیة الشقیقة أعرب فیھا سموه عن خالص التھنئة بنجاح قمة الریاض لمجموعة العشرین برئاسة المملكة العربیة السعودیة الشقیقة.

وأشاد الأمير بما حظیت بھ ھذه القمة الھامة من تنظیم متقن وإدارة متمیزة أسھمت في توصلھا إلى قرارات بناءة وتوصیات مثمرة لا سیما في مجال تعزیز التعاون الدولي لمواجھة جائحة فیروس كورونا والحد من تداعیاتھا السلبیة على مختلف مناحي الحیاة بالإضافة إلى تحفیز الجھود للایفاء باستحقاقات متطلبات التنمیة المستدامة التي ینشدھا الجمیع ومواكبة التطورات المتلاحقة وخاصة الأوضاع الصحیة.

وأكد في ھذا الصدد أن ما حققتھ ھذه القمة من نجاح من خلال حرص جمیع أعضائھا للمشاركة وبصورة فعالة بالرغم من الظروف الاستثنائیة التي یمر بھا العالم أجمع إنما یجسد جلیا ما تحظى بھ المملكة العربیة السعودیة الشقیقة من تقدیر ومكانة مرموقة لدى المجتمع الدولي والذي ھو مبعث فخر واعتزاز الجمیع. سائلا سموه المولى تعالى أن یدیم على أخیھ خادم الحرمین الشریفین موفور الصحة ودوام العافیة وأن یحقق للمملكة العربیة السعودیة الشقیقة وشعبھا الكریم المزید من التقدم والازدھار في ظل قیادتھ الحكیمة.

وبعث سمو ولي العھد الشیخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله ببرقیة تھنئة إلى أخیھ خادم الحرمین الشریفین الملك سلمان بن عبدالعزیز آل سعود ملك المملكة العربیة السعودیة ضمنھا سموه خالص التھنئة بنجاح قمة الریاض لمجموعة العشرین برئاسة المملكة العربیة السعودیة الشقیقة متمنیا سموه لخادم الحرمین الشریفین موفور الصحة ودوام العافیة.

كما بعث سمو الشیخ صباح خالد الحمد الصباح رئیس مجلس الوزراء حفظھ الله ببرقیة تھنئة مماثلة.

التعليقات