محمد بن راشد عن قصة رولا الخطيب: "الراحمون يرحمهم الرحمن"

أشاد الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، بالقصة التي روتها "رولا الخطيب" الكاتبة الصحفية بقناة الحدث، عن إسعاف طائر جريح في دبي.

وقال "بن راشد"، في تغريدة على حسابه الشخصي عبر "تويتر"، الجمعة: "رولا .. الراحمون يرحمهم الرحمن .. شكراً لقصتك الجميلة.. شكراً لبلدية دبي .. ونسأل الله أن يديم رحمته على هذا البلد الطيب ..لا قيمة لأية حضارة بدون قيَم .. قيَم تعطينا معنى لإنسانيتنا".

وكان رولا قد كتبت على صفحتها الشخصية عبر "فيس بوك": "قصة جميلة حصلت معي تعكس حقيقة الحياة والامان في دبي... كنت امشي على الشاطىء بالامس فوجدت طائرا مصابا ولا يقوى على المشي او الطيران ... اتصلت بالبلدية واخبرتهم عن  الطائر وانه يحتاج الى مساعدة، طلبو مني ارسال صورة للطائر على احد ارقام الواتساب وكذلك العنوان".

وأضافت: "في اقل من نصف ساعة كان قد تم انقاذ هذا الطائر وارسلو لي صورة له لاطمئن بانه بخير ويتم معالجته... اذا كان الحيوان له كل تلك القيمة والاحترام والاهتمام، فعليكم ان تتخيلو كيف هو حال الانسان  ... الله يحمي الامارات وشعبها وتتعلم منها  الكثير من الدول التي تعاني من الفساد والصراعات في المنطقة كيف تبنى الاوطان".

التعليقات