نشوة الرويني أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط

في احتفالية أقامتها مجلة (الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط) في منتجع فورسيزنز شاطئ الجميرا في دبي، يوم الإثنين، التاسع عشر من الشهر الحالي، بتواجد مجموعة كبيرة من اهم الرؤساء التنفيذيين في العالم العربي في مختلف المجالات، تم تكريم السيدة نشوة الرويني، الرئيس التنفيذي لشركة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي، وشركة الجود المتطورة للدعاية والإعلان، وشركة الجود للاستثمارات المالية، ومركز دلما الطبي ودلما سبا، بجائزة أفضل رئيس تنفيذي لعام 2016.

وقد شهد الحفل تكريم العديد من الأسماء اللامعة في الشرق الأوسط مثل: سعادة حمد بوعميم   مدير عام غرفة دبي وهشام عبد الله القاسم الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول والسيد كولم ماكلوغلن، الرئيس التفيذي للسوق الحرة - دبي والمهندس صبحي بترجي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني والسيد وليد السيد، الرئيس التنفيذي لأوريدو قطر وخالد بن كلبان: كبير المسؤولين التنفيذيين لـ دبي للاستثمار.

وقالت المرأة الوحيدة التي فازت بجائزة هذا العام بعد تسلّمها للجائزة " أشكر مجلة الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط على هذا التكريم الذي يعني لي كثيراً، وأهنئ كل من فاز هذه الليلة، فوجود مثل هذا التكريم والتقدير مهم جداً لنا، فالرئيس التنفيذي في اي شركة يقع على عاتقه أصعب المهام ومن أهمها وضع الرؤية للشركة وخطة تنفيذها واختيار الفريق المناسب لتنفيذها ومتابعة التنفيذ والإشراف عليه وان يكون عنده القدرة على تغيير الخطط لتتناسب مع تغيرات السوق وتواكب التطورات التي لا تتوقف في كافة المجالات".

وأضافت الرويني: " وأنني أحمد الله على امتلاكي لعائله مهنية في كافة الشركات التي أتشرف بإدارتها ساعدوني على التعامل مع المرحلة الصعبة في الأسواق العالمية التي نمر بها بدءا من عام 2015. مما مكنا من الحفاظ على موقعنا في السوق بل قمنا بإضافة وافتتاح فروع جديده للشركات ونشاطات جديدة عززت موقعنا في السوق المحلية والإقليمية والدولية.

وتعد السيدة نشوة الرويني واحدة من ألمع الأسماء في عالم الإعلام العربي، فهي المؤسس وعضو مجلس إدارة مهرجان الشرق الأوسط السينمائي في أبو ظبي، ومؤسس ورئيس جمعية نشوة الخيرية، وعضو الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية في أميركا The Emmys، منذ عام 2009. 

وساهمت الرويني ولا تزال في تغيير الشكل العام للإعلام في منطقة الشرق الأوسط، منذ ان كانت أصغر مذيعة عربية، الى توليها  إدارة  قسم الإنتاج في مجموعة إم بي سي مصر، قبل أن تطلق مشروعها الخاص، شركة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي، لتصبح واحدة من أهم شركات الإنتاج الإعلامي في منطقة الشرق الأوسط حيث نفذت من خلالها مجموعة من أضخم و أشهر البرامج التلفزيونية، مثل شاعر المليون ،أمير الشعراء، الاختيار ونشوة ، لتحصد الرويني مع فريق عمل شركة بيراميديا العديد من الجوائز العربية والعالمية ، كجائزة ديجيتال ستوديو، جائزة الإعلام المرئي والمسموع والجائزة الذهبية والفضية في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون.

الجدير بالذكر ان جائزة التي تقدمها مجلة الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط تعد من أهم الجوائز التي تهتم بالمدراء التنفيذيين، حيث تقوم كل عام بإقامة فعالية وحفل توزيع للجوائز بحضور مجموعة كبيرة من أنجح الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط من مختلف المجالات والتخصصات، لتكريم المدراء التنفيذيين الأكثر ابتكارا، والذين حقّقوا إنجازات بارزة خلال العام. وللجائزة دور كبير في التعّريف بأهم إنجازاتهم ونقل خبراتهم وقصص نجاحهم إلى جميع شرائح المجتمع.

التعليقات