شاهد.. ترامب: بايدن سياسي فاسد.. وسأغادر البلاد إذا خسرت أمامه

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن منافسه في الانتخابات المقبلة جو بايدن هو التجسيد الحي للطبقة السياسية الفاسدة التي أثرت نفسها بينما تستنزف الحياة الاقتصادية والروح من بلدنا.

وأضاف "ترامب"، في تغريدة على حسابه الشخصي عبر "تويتر"، الأحد: "خلال الـ 47 سنة الماضية ، قام (جو بايدن) بشحن وظائفكم بعيدا، وأغلق مصانعكم، وألقى بحدودكم المفتوحة، ودمر مدننا بينما كان يضحي بالدماء والكنوز الأمريكية في حروب خارجية لا نهاية لها.

وتابع: "(جو بايدن) سياسي فاسد، وعائلة (بايدن) مؤسسة إجرامية... هذا يجعل (هيلاري كلينتون) الملتوية تبدو مثل ساعة الهواة!".

وقال الرئيس الأميركي، أمام مؤيده أثناء تجمع انتخابي في مدينة ماكون بولاية جورجيا في الولايات المتحدة، السبت، إنه قد يضطر إلى "مغادرة البلاد" إذا خسر الانتخابات الرئاسية لعام 2020 أمام المرشح الديمقراطي جو بايدن.

وأوضح ترامب أنه سيكون "تحت ضغط كبير إذا خسر أمام أسوأ مرشح للانتخابات في تاريخ انتخابات الرئاسة"، في إشارة إلى منافسه الديمقراطي جو بايدن.

Joe Biden is the living embodiment of the corrupt political class that enriched itself while draining the economic life...

Posted by Donald J. Trump on Saturday, October 17, 2020

التعليقات