مقاطعة المنتجات التركية.. حملة شعبية تهز الخليج ردا على استفزازات أردوغان

تصدر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في الخليج وشمال أفريقيا، هاشتاجين بعناوين " #الحملة_الشعبية_لمقاطعة_تركيا، و #حمله_مقاطعه_المنتجات_التركيه" ، وذلك ردا على استفزازات الرئيس التركي رجب أردوغان لدول الخليج في تصريحاته الأخيرة أن تركيا سبب استقرار الخليج من خلال قطر.  

وتداولت مريم الكعبي، الكاتبة الإماراتية، هاشتاج "الحملة الشعبية لمقاطعة تركيا" قائلة: أردوغان هو وجه العملة الأخوانية.. فجور في الخصومة.. سيولة في الأكاذيب.. انتهاك للمواثيق والعهود.. فقاعة امتلاك الحق الكامل.. تاجر من تجار الدين.. مزايد على الفقر.. مستثمر للأزمات .. مستغل للاجئين .. سارق للأموال".

وأيدها محمد جمعة بنفس الهاشتاج معقبا: "المقاطعة الشعبية هي أبلغ رد على الأعمال العدائية لأردوغاز .. وستثمر نتائجها قريباً وستكون وبالاً عليه".

أما الكاتب الاقتصادي السعودي، محمد نافع رامز، فتداول هاشتاج "حملة مقاطعة المنتجات التركية"، قائلا: "اجعلها خارطة طريقك.. العصملي لم يترك وسيلة للاضرار بوطنك الا قام بها.. العصملي شن اكبر حملات اعلامية من اجل الضرر بوطنك.. كيف اذن ندعم من يريد بوطننا وقادتنا الضرر وذلك بشراء منتجاته والسياحة ببلده.. لذلك من اجل وطنك وقادة وطنك".

التعليقات