رئيس الوزراء الكويتي: تولي مشعل الأحمد ولاية العهد ترجمة عملية لاحترام القانون

قال الشيخ صباح الخالد الحمد، رئيس مجلس الوزراء الكويتي، في جلسة أداء ولي العهد الشيخ مشعل اليمين الدستورية: نأتي اليوم لمبايعة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وهو من حظي بثقة صاحب السمو الغالية والمستحقة فسموه أحد رموز وأعمدة النهج الراسخ الذي يحرص أهل الكويت على الالتزام به وتكريسه".

وأضاف رئيس مجلس الوزراء: "ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح رجل عرفه الجميع ملتزما بالمبادئ السامية وكرم الاخلاق حريصا على سيادة القانون وله خبرة واسعة عبر المواقع المختلفة التي تقلدها سموه".

وتابع: أكد حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد أمير البلاد التزامه بالدستور والقانون وحرصه على تطبيقه على الجميع وأن لا أحد فوق القانون وتأتي تزكية سموه لسمو الشيخ مشعل الأحمد وليا للعهد ترجمة عملية وتجسيدا حيا لمقولة سموه وإيمانه الصادق بأهمية احترام القانون.

وأكمل رئيس الوزراء: إننا كدولة الكويت نفخر بإنجاز الانتقال الهادئ والسلس للسلطة وفق أحكام الدستور وإجراءاته خلال أيام معدودة بما يمثله ذلك من شاهد حضاري للممارسة الديموقراطية الواعية المسؤولة.

سمو رئيس الوزراء: إننا أمام مرحلة حافلة بالتحديات والاستحقاقات لا تسمح بالفرقة والانقسام وهي مسؤولية مشتركة جسيمة وأمانة كبرى في أعناقنا أن نتمسك بوحدتنا الوطنية  

التعليقات