قائد شرطة أبوظبي: شباب الإمارات ثروة حقيقية للوطن حاضرا ومستقبلا

 ثمن معالي اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي القائد العام لشرطة أبوظبي اهتمام ودعم القيادة الرشيدة لمسيرة الشباب باعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن حاضرا ومستقبلاً.

وأكد قائد عام شرطة أبوظبي - في كلمة بمناسبة اليوم العالمي للشباب الذي يصادف 12 أغسطس من كل عام - أن هذا اليوم يمثل محطة مهمة للوقوف على مسيرة الشباب وجهودهم في خدمة الوطن ورد الجميل بمضاعفة الجهود للحفاظ على مسيرته التطويرية الشاملة.

وأشاد بالإنجازات المتواصلة التي يحققها شباب الإمارات ودورهم الرائد في مسيرة التنمية والتطوير فهم عماد تطور ونهضة المجتمعات ..لافتا إلى أن تلك المنجزات تتواصل بفضل الدعم الكبير الذي يحظى به شباب الوطن من قيادتنا الرشيدة والتي وفرت وسخرت لهم الإمكانات من أجل النهوض بدورهم وتزويدهم بالخبرات والكفاءة التي تمكنهم من ريادة الأعمال والمسؤوليات والواجبات في مختلف المواقع والمناصب.

وقال : إننا نعتز ونفخر بالجهود الحكومية الرسمية التي أعطت جل اهتمامها لشبان الوطن مع استحداث وزارة للشباب وعلى رأسها فتاة إماراتية، إلى جانب تنفيذ مجموعة كبيرة من البرامج والمبادرات التي تركز على هذه الفئة المهمة في مجتمعنا وتطرحها مختلف الوزارات والمؤسسات والهيئات لتعزيز دور ومكانة الشباب في تحمل مسؤولياتهم في مسيرة التنمية المتسمرة في كافة القطاعات والاستثمار في الطاقات الشبابية من أجل الحاضر واستشراف المستقبل.

وأكد معاليه أن شرطة أبوظبي واصلت دورها مع مختلف الجهات الحكومية في الاهتمام بالشباب وعملت على استحداث مجلس شباب شرطة أبوظبي والذي يعطي الشباب المنبر الخاص بهم لاستيعاب أفكارهم وأطروحاتهم ومبادراتهم ودراستها وتحويلها إلى مشاريع قابلة للتطبيق وتحفيزهم على المزيد من العطاء وتقدير تلك الإنجازات، إلى جانب ما يؤدونه في مختلف المواقع حيث كان لهم الدور المشرف في المشاركة في تطور مسيرة العمل الأمني والخدمي الذي تقدمه شرطة أبوظبي.

ولفت إلى الاهتمام الكبير الذي أولته حكومة أبوظبي في التركيز على الشباب بطرح مجموعة مهمة من المشاريع بهدف إثراء تجارب وخبرات الشباب، ليكونوا الحاضن الفعلي والمحرك الرئيس لعملية التطوير والإبداع، والتي انعكست في حرص القيادة الرشيدة وحكومة دولة الإمارات على التركيز على قطاع الشباب والاستثمار في إعدادهم ليكونوا حملة راية التطوير المستدام.  

التعليقات