"ويز إير أبوظبي" تسيير رحلات جديدة إلى 6 وجهات في أكتوبر المقبل

أعلنت شركة "ويز إير أبوظبي" عن بدء تسيير رحلات جديدة على متن طائرتين حديثتين من طراز "إيرباص A321neo"، إلى ست وجهات انطلاقا من أبوظبي وذلك اعتبارا من 1 أكتوبر 2020.

وستتوفر تذاكر الرحلات الجديدة عبر موقع wizzair.com والتطبيق الإلكتروني للشركة بأسعار منخفضة تبدأ من 129 درهما.

كما أطلقت الشركة النسخة العربية من تطبيقها وموقعها الإلكتروني لتسهل على المسافرين إجراءات حجز التذاكر عبر الإنترنت.

وكانت شركة "ويز إير أبوظبي" تأسست بموجب اتفاق بين شركة أبوظبي التنموية القابضة "ADQ" التي تعد واحدة من أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة، وشركة الطيران "ويز إير" القابضة، والتي حصلت على الاعتماد من حكومة الإمارات بصفتها ناقلا وطنيا لتلبيتها المعايير التنظيمية الخاصة ببدء التشغيل.

وتهدف الشركة من خلال توفير الأسعار المنخفضة والجودة العالية إلى تعزيز نمو الطلب على السفر وتحفيز حركة الطيران بما سيدعم نهج أبوظبي لتنويع مواردها السياحية والاقتصادية.

وسيكون لشركة "ويز إير أبوظبي" أدنى تأثير بيئي بفضل طائراتها من طراز "إيرباص A321neo" ، كما ستكون الأقل تكلفة بين منافساتها على مستوى المنطقة، حيث ستدعم الطائرتين التي ستكون أبوظبي مقرا لها المسارات إلى ست وجهات جديدة في مدن والإسكندرية وأثينا وكوتايسي، ولارنكا وأوديسا ويريفان.

ويسهم هذا الإعلان في إضافة 350 ألف مقعد سنويا لقدرة الطيران الاستيعابية لدولة الإمارات وإضافة أربع طائرات جديدة من طراز "إيرباص A321neo" خلال الأشهر الستة الأولى من بدء العمليات، في حين سيتم الإعلان عن مسار تلك الطائرات في وقت لاحق.

ويأتي إعلان موعد بدء تسيير الرحلات الجديدة لشركة "ويز إير أبوظبي"، بالتزامن مع اتخاذ الشركة لمجموعة جديدة من التدابير الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والموظفين، بما يشمل تنظيف وتعقيم الطائرات بشكل يومي باستخدام معقمات مضادة للفيروسات، وتوزيع مناديل معقمة على المسافرين أثناء صعودهم الطائرات والتوقف عن توفير المجلات والصحف.

وأكدت الشركة أن جميع المسافرين على متن طائراتها وطاقم العمل ملزمون بارتداء كمامات الوجه والقفازات، كما دعت الشركة المسافرين للالتزام باتباع معايير التباعد الاجتماعي والاستفادة من تقنيات الدفع اللاتلامسي في حال إجراء عمليات شراء على متن الطائرة، إضافة إلى إنهاء إجراءات السفر عبر الإنترنت التي تشمل حجز رحلاتهم وتسجيل الوصول وتسليم الأمتعة، والمسار السريع لاستكمال إجراءات السفر والاستفادة من المزايا التي توفرها الشركة لمسافريها وذلك لتفادي الاتصال المباشر بين الأفراد داخل المطار.

وقال شريف الهاشمي الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي.. " نرحب بشركة ويز إير أبوظبي التي ستبدأ بتسيير رحلاتها من مطار أبوظبي الدولي، حيث تسهم الشركة في زيادة عدد الوجهات التي يمكن للمسافرين الوصول إليها مباشرة من وإلى أبوظبي، وتأتي هذه الخطوة بما ينسجم مع مساعينا الرامية لتعزيز شبكتنا العالمية وتلبية متطلبات عملائنا في المقام الأول".

وأضاف " بالإضافة إلى التزامنا بتطبيق تدابير الصحة والسلامة عبر مطاراتنا، قمنا باتخاذ مجموعة من التحديثات الاستراتيجية لضمان عمل المرافق والخدمات ضمن مطار أبوظبي الدولي وفق أعلى المعايير المعتمدة ليكون المركز الإقليمي الرائد لشركات الطيران العالمية، ونتطلع لاستقبال المسافرين على متن أولى رحلات شركة "ويز إير أبوظبي" إلى العاصمة أبوظبي".

من جانبه قال جوزيف فارادي، رئيس مجلس إدارة شركة "ويز إير أبوظبي" و الرئيس التنفيذي لشركة "ويز إير".. " يسرني الإعلان عن تأسيس شركة ويز إير أبوظبي وبدء تسيير رحلاتها اعتبارا من شهر أكتوبر المقبل، وذلك في خطوة منتظرة تعكس مساعينا والتزامنا بتعزيز تواجدنا في أبوظبي، للمساهمة في الاستراتيجية التي تتبناها أبوظبي لتنويع اقتصادها، حيث نعمل على توفير فرص سفر متنوعة وبتكاليف منخفضة مستفيدين من شبكتنا العالمية الواسعة، ونحن نقدر الدعم الذي حظينا به من قبل حكومة الإمارات والجهات التابعة لها والشركاء من الجهات المحلية في أبوظبي".

وأضاف " سيوفر أسطول طائراتنا مجموعة من طائرات "إيرباص A321neo " المتطورة، مع مراعاة تطبيق تدابير وإجراءات احترازية معززة، تضمن توفير أفضل الظروف الصحية الممكنة للمسافرين.

وتقدم شركة "ويز إير" الخدمة الأقل كلفة عبر تشغيل أصغر أسطول من الطائرات، والأكثر كفاءة من الناحية الاقتصادية، وبأقل تأثير بيئي، وأنا على ثقة بأن "ويز إير" ستساهم وبدور كبير في تنمية اقتصاد دولة الإمارات وتعزيز قطاع السياحة بها".

التعليقات