"إعدام حسين وأحمد رضا" يتصدر "تويتر" بعد جريمة قتل واغتصاب إيمان في مصر

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر "هاشتاجين"، حملا عنوان "إعدام_حسين"، و"إعدام_أحمد_رضا"، المتهمين بقتل واغتصاب زوجة الأول بمساعدة الثاني ومحاولة تلفيق تهمة الخيانة للزوجة الضحية.

وعبرت إحدى رواد "تويتر"، عن غضبها قائلة: "حسبنا الله ونعم الوكيل الناس اللي زى دى احنا بنغلط  في الحيوانات لما نقول عليهم حيوانات  #اعدام_احمد_رضا".

وعلقت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على الواقعة قائلة: "واحد قرر يتجوز على مراته و قالها فرفضت و تطلبت الطلاق...فقرر يدخل على مراته واحد علشان يغتصبها و يعملها فضيحه علشان يطلق من غير ما يدفع لها حقوقها...يقوم التانى يقتلها و يعاشرها و هى ميته!...ثم ينتهى المشهد انه زوج واقف ياخد عزاءها!.....حق ايمان لازم يرجع ".

وطالب أخر بتوقيع عقوبة الإعدام بحق المتهمين قائلا: "أقل عقوبة لازم تتطبق على هالمجرم هي الإعدام حق إيمان لازم يرجع".

كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد جهاد الشربيني، مأمور مركز طلخا، بورود بلاغ من أحد الأشخاص بقرية ميت عنتر، يفيد عثوره على زوجته مقتولة داخل مسكن الزوجية.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف العميد عصام أبو عرب، وكيل إدارة البحث، والعقيد علي خضر مفتش مباحث المركز، والرائد مصطفى موافي، وكيل قسم المساعدات الفنية، لكشف غموض الواقعة وتحديد هوية المتورطين.

وبفحص كاميرات المراقبة الموجودة في مسرح الجريمة، تبين أن أحد الأشخاص صعد إلى مسكن المجني عليها مرتديًا نقاب، ودخل الشقة ثم نزل بعد فترة.

وبتكثيف التحريات توصل فريق البحث، إلى أن هذا الشخص يدعى "أحمد ر. ا." وشهرته "أحمد العجلاتي، 33 سنة، عامل بمحل ملابس يمتلكه زوج المجني عليها.

وبمواجهة زوج المجني عليها، وبما توصلت إليه خطة البحث، اعترف بتفاصيل اتفاقه مع العامل على اتهام الزوجة بالخيانة.

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قرر حبس الزوج والعامل 4 أيام على ذمة التحقيقيات.

التعليقات