/280/ مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي اليوم.

بلغت قيمة تصرفات العقارات من أراض وشقق وفيلات واجراءات بيع ورهن و"إجارة منتهية بالتملك" في دبي اليوم نحو /280/ مليون درهم منها /196/ مليون درهم معاملات بيع أراض وشقق وفيلات وعمليات رهن بقيمة حوالي /84/ مليون درهم.

وأفاد التقرير اليومي للتصرفات الذي يصدر عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي بأن الدائرة سجلت اليوم /102/ مبايعة منها /73/ لأراض بقيمة /145/ مليون درهم و/29/ مبايعة لشقق وفيلات بقيمة /42/ مليون درهم.

وتقدمت "اليفرة 2" على باقي مناطق دبي من حيث عدد المبايعات بتسجيلها /16/ مبايعة بقيمة /18/ مليون درهم فمنطقة "جبل علي الأولى" بتسجيلها ثماني مبايعات قيمتها ثمانية ملايين درهم.

وكان أهم مبايعات الأراضي من حيث القيمة مبايعة بمبلغ /17/ مليون درهم في منطقة "جبل علي الأولى" تلتها مبايعة بقيمة /10/ ملايين درهم في منطقة "معيصم الأول".

بينما كان أهم مبايعات الشقق والفيلات مبايعة بقيمة أربعة ملايين درهم في منطقة "مرسى دبي" تلتها مبايعة بمبلغ أربعة ملايين درهم في منطقة "مجمع دبي للاستثمار الاول" .

وتصدرت "البرشاء جنوب الرابعة" المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفيلات مسجلة خمس مبايعات بقيمة ثلاثة ملايين درهم تلتها منطقة ""مرسى دبي بتسجيلها أربع مبايعات بمبلغ تسعة ملايين درهم.

كما شهدت الدائرة اليوم تسجيل رهون بقيمة /84/ مليون درهم منها /14/ لأراض بمبلغ /50/ مليون درهم و/26/ رهنا لشقق وفيلات بقيمة /34/ مليون درهم كان أهمها في منطقة "وادي الصفا 6" بقيمة /12/ مليون درهم وأخرى في منطقة "المرر" بقيمة /10/ ملايين درهم.

التعليقات