أحداث فاتتك| "دبي للاستثمار" توزع 425 مليون أرباحا.. والإمارات تدين تفجير كابول

وافقت الجمعية العمومية لشركة "دبي للاستثمار" التي عقدت أمس، على توزيع أرباح نقدية للمساهمين بقيمة 425.2 مليون درهم و بنسبة 10% من رأس المال عن العام 2019.

وسيكون أخر يوم للمشاركة في الأرباح بتاريخ 10 يونيو الجاري .. فيما سيكون تاريخ استحقاق الأرباح في تاريخ 14 من الشهر ذاته.

وكانت شركة دبي للاستثمار حققت أرباحا بقيمة 657.6 مليون درهم خلال العام 2019، مقارنة مع 651.4 مليون درهم تم تحقيقها خلال العام 2018.

وجاء الارتفاع في أرباح الشركة خلال العام الماضي نتيجة انخفاض المصاريف العمومية والإدارية بنسبة 9 %، وكذلك تراجع مخصص انخفاض القيمة على الموجودات المالية والعقود إلى 14.5 مليون درهم.

كما صادقت الجمعية العمومية خلال اجتماعها على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة والبيانات المالية عن العام 2019 فيما قامت بانتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة الجديدة 2020-2023 .

الإمارات تدين بشدة تفجير مسجد في العاصمة الأفغانية كابول

أدانت دولة الإمارات بشدة التفجير الذي استهدف مسجدا في العاصمة الأفغانية كابول وأدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى الأبرياء.

وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي - في بيان لها - أن دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف الذي يستهدف زعزعة الأمن والاستقرار ويتنافى مع القيم والمبادئ الدينية والإنسانية.

كما أعربت الوزارة عن خالص تعازيها ومواساتها لأهالي وذوي الضحايا جراء هذه الجريمة النكراء وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

السعودية تدين التفجير الذي استهدف مسجداً في العاصمة الأفغانية كابول

أدانت المملكة العربية السعودية واستنكرت بشدة التفجير الذي استهدف مسجدا في العاصمة الأفغانية كابول، وأدى إلى سقوط قتلى وجرحى.

وأكدت وزارة الخارجية السعودية في بيان صدر الليلة الماضية موقف المملكة الرافض لكل أشكال العنف والتطرف والإرهاب.

التعليقات