"بريد الإمارات" يحتفي بأبطال خط الدفاع الأول ببطاقة تذكارية

أصدر بريد الإمارات بطاقة تذكارية مميزة للاحتفاء بأبطال خط الدفاع الأول في دولة الإمارات وتكريمهم على دورهم البارز في التصدي لتفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" حيث أنها ستكون بمثابة تذكير دائم بالجهود العظيمة التي يبذلها هؤلاء الرجال والنساء الشجعان في الدولة.

يأتي ذلك تماشياً مع حملة #شكراً_خط_دفاعنا_الأول التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تقديراً لجهود الفرق والكوادر الطبية ولكل من يعمل على مدار الساعة في ظل الظروف التي يعيشها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويبرز تصميم الطابع الكوادر الطبية من أطباء وممرضات وصيادلة وفنيي المختبرات والمسعفين وفرق الدفاع المدني والشرطة وفرق التعقيم ووسائل الإعلام والمتطوعين وكذلك موظفي التوصيل حيث سيتم التبرع بجزء من عائدات بيع البطاقات للجمعيات الخيرية التي تدعم موظفي الخطوط الأمامية في جهود الإغاثة لفيروس كورونا المستجد.

كما سيخصص بريد الامارات جزءا من العائدات شهرياً لصالح هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لمساعدة كل من يعمل في الخط الأمامي وكذلك الأسر ذات الدخل المحدود والوحدات السكنية لدعم تكاليف التعقيم .. وسيتم تخصيص الجزء الآخر من العائدات لصندوق "كوفيد 19" المخصص لبريد الإمارات لدعم العاملين والموظفين في الخطوط الأمامية داخل الشركة.

وقال سعادة عبد الله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة مجموعة بريد الإمارات : بفضل توجيهات قيادتنا الرشيدة وجهود أبطالنا الشجعان في الخطوط الأمامية رسخت دولة الإمارات مكانتها عالمياً كدولة آمنة وحريصة على المواطنين والمقيمين في هذه الدولة وكذلك من خلال دعم الدول الأخرى خلال هذه الأزمة ..معبراً عن فخرهم في بريد الامارات بإصدار هذه البطاقة التذكارية كرسالة شكر اتجاه هؤلاء الأبطال كما أنها تتيح للجمهور دعم هذه المبادرة وتقديم المساعدات لكل المتضررين .

وأعرب راشد مبارك المنصوري نائب الامين العام للشؤون المحلية في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عن إمتنانه للدعم الذي يقدمه بريد الإمارات لضمان صحة وسلامة الجميع في مجتمع دولة الإمارات ومن خلال تبرعاتهم الشهرية لخط الدفاع الأول والمتضررين من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وللأسر ذات الدخل المحدود حيث سيتم تقديم المساعدات وتوفير كافة خدمات التعقيم الأساسية لهم.

وأكد المنصوري أن هذه الحملات الإنسانية تسلط الضوء على أهمية التعاون وتضافر الجهود بين مختلف الجهات للحفاظ على أمن وسلامة المجتمع.  

التعليقات