روضة بنت مكتوم: رسائل إنسانية لـ"أم الإمارات" بحملة "استبشروا"

 أكدت الشيخة روضة بنت مكتوم بن راشد آل مكتوم قرينة الشيخ محمد بن فيصل القاسمي مؤسس و رئيس مجموعة " إم .بي .إف" الوطنية أن حملة " استبشروا" الرمضانية تضمنت رسائل إنسانية لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية راعية الحملة.

وقالت الشيخة روضة في تصريحلها : " يجب التوقف بالدراسة والبحث للاستفادة من رسائل أم الإمارات التي أعلن عنها بالتزامن مع إطلاق حملة " استبشروا" فهذه الرسائل المهمة يحتاج إليها المجتمع و يمكن أن يستفيد منها العالم أجمع لتجاوز الظروف الاستثنائية الراهنة".

و أشارت إلى أن " أم الإمارات " تدعو في رسائلها إلى التفاؤل والثقة في الرؤية السديدة لقيادتنا الرشيدة التي تبذل كل غال ونفيس لتحقيق رفعة الوطن و توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين ما يستوجب التأكيد على دعم القيـــــادة الرشيــــد و التحلي بالروح الإيجابية والتفاؤل والاستفادة من التحديات الراهنة.

و ذكرت الشيخة روضة أن رسائل "أم الإمارات" عززت طمأنينة المواطنين والمقيمين على تلك الأرض الطيبة منوهة بدور واهتمام سموها بنشر الوعي في ظل الظروف الحالية ليتفاعل أفراد المجتمع بصورة إيجابية مع تلك التحديات وبما يعزز التفاؤل بغد أفضل.

و أكدت الشيخة روضة أن رعاية سموّ الشيخة فاطمة للحملة لمحة إنسانية نبيلة تضاف إلى سلسلة مبادرات سموّها الكثيرة في كل المجالات و تعكس مدى حرص سموّها على رعاية المبادرات الإنسانية التي تصب في مصلحة أبناء هذا الوطن والمقيمين على أرضه، مشيرة إلى أن الحملة تجسد حرص قيادتنا الرشيدة على دعم المجتمع بفئاته كافة و في كل الأوقات وتؤكد أن الإنسان يبقى دائماً في مقدمة أولويات القيادة الرشيدة.

كانت مؤسسة التنمية الأسرية ودائرة تنمية المجتمع - أبوظبي و برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" قد أطلقت الحملة الرمضانية عن بعد تحت شعار "استبشروا" وذلك بالتعاون مع أبوظبي للإعلام " الشريك الإعلامي" وهيئة أبوظبي للإسكان ومجلس أبوظبي الرياضي وهيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم ودار زايد للثقافة الإسلامية ودار زايد للرعاية الأسرية.

التعليقات