"المجلس الوطني" يعتمد خطة عمل بشأن مناقشة "سياسة برنامج الشيخ زايد للإسكان"

اعتمدت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والمرافق العامة في المجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها الذي عقدته "عن بعد" أمس، برئاسة سعادة حمد أحمد الرحومي النائب الأول لرئيس المجلس رئيس اللجنة، خطة عملها بشأن مناقشة موضوع "سياسة برنامج الشيخ زايد للإسكان".

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كل من ناعمه عبدالرحمن المنصوري "مقرر اللجنة"، وأحمد عبدالله الشحي، وجميلة أحمد المهيري، وخلفان راشد النايلي الشامسي، وسعيد راشد العابدي، وسهيل نخيره العفاري.

وقال سعادة حمد أحمد الرحومي إن اللجنة اطلعت خلال اجتماعها على خطة عملها الرقابية خلال دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي السابع عشر، وعلى الموضوعات العامة ومشروعات القوانين المدرجة على جدول أعمالها، ومن بينها موضوع سياسة برنامج الشيخ زايد للإسكان، والذي تمت إحالته من معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي إلى اللجنة لمناقشته، وذلك عملا بنص المادة 46 من اللائحة الداخلية للمجلس.

وأضاف إن اللجنة اعتمدت خطة عملها بشأن موضوع "سياسة برنامج الشيخ زايد للإسكان"، بعد استعراضها ومناقشة الجدول الزمني لها، موضحا أنها تتضمن عقد لقاءات واجتماعات مع ممثلي الحكومة، وكذلك مع الجهات المعنية والمختصة بمناقشة الموضوع العام، بهدف الاستماع إلى وجهات نظرهم واقتراحاتهم حول الموضوع والخروج بتوصيات تصب في خدمة الوطن والمواطن.

وأشار إلى أن اللجنة طلبت تزويدها بمعلومات من جهات مختلفة ذات العلاقة ببرنامج الشيخ زايد للإسكان تمهيدا لبدء مناقشة الموضوع وتحديد الجهات المعنية والمختصة التي سيتم دعوتها في إطار مناقشة اللجنة للموضوع.

التعليقات