"كهرباء دبي" تؤكد حرصها على توفير بيئة عمل آمنة وصحية وسعيدة

أكدت هيئة كهرباء ومياه دبي التزامها بتطبيق أفضل وأحدث الممارسات العالمية لتوفير بيئة عمل آمنة وصحية وسعيدة .

وقال معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي في تصريح بمناسبة "اليوم العالمي للسلامة والصحة في مكان العمل" ان الهيئة تعمل وفق توجيهات ورؤية القيادة الرشيدة التي تضع صحة الإنسان في مقدمة أولوياتها وتتعامل مع الحفاظ عليها والارتقاء بها كأحد أهم المستهدفات ضمن مسيرة التنمية المستدامة، وبوصفها مؤسسة حكومية مسؤولة مجتمعياً تلتزم الهيئة بتطبيق أفضل وأحدث الممارسات العالمية التي تضمن سلامة جميع المعنيين.

كما تضع الهيئة ثقافة السلامة والصحة المهنية في مقدمة أولوياتها وتحرص على مواكبة المستجدات المتعلقة بهذه المجالات نظراً لأهميتها في حماية الأرواح والممتلكات وتوفير بيئة عمل آمنة وصحية وسعيدة ورفع الكفاءة التشغيلية وتحقيق التميز بما ينسجم مع أهداف خطة دبي 2021 بجعل دبي موطناً لأفراد متعلمين ومثقفين وموفوري الصحة.

وقال معاليه ان الهيئة في ظل الظروف الراهنة خطة عمل متكاملة وتتخذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة في جميع مرافقها إضافة إلى تطبيق مبدأ المداورة الوظيفية للوظائف التي لا يمكنها العمل عن بعد بحيث يتم تخفيض عدد الموظفين المتواجدين إلى أقل عدد ممكن يضمن استمرارية عملية الإنتاج مع مراعاة استخدام الموظفين المناوبين لأماكن عمل تختلف عن زملائهم في المناوبة السابقة.

كما قامت الهيئة بإعداد خطة خاصة لتعقيم جميع مرافقها بشكل منتظم ومستمر يتماشى مع أعلى المعايير العالمية والصحية مستخدمةً أكفأ أنواع المعقمات والمطهرات المعتمدة لضمان صحة وسلامة موظفيها.

وأضاف انه بفضل البنية التحتية الرقمية المتطورة التي تمتلكها الهيئة تتيح جميع خدماتها عبر قنواتها الذكية وموقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي مما يتيح لكافة المتعاملين الاستفادة من الخدمات دون الحاجة إلى زيارة مراكز الهيئة بما يضمن سعادة وسلامة كافة المعنيين.

التعليقات