"الاتحادية للهوية": تأشيرات المتواجدين بالإمارات سارية حتى آخر 2020

أكد العميد خميس الكعبي، المتحدث الرسمي من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، ضرورة إنجاز معاملات الجمهور عبر منصة الخدمات الذكية للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، وقال "نحن ملتزمون بأعلى مستويات الجودة في تقديم هذه الخدمات".

وأضاف العميد الكعبي خلال إحاطة الحكومة اليوم الإثنين: "تم إتخاذ مجموعة من القرارات للتخفيف على المقيمين على أرض الدولة من الآثار المترتبة على التدابير الدولية المتخذة في مواجهة تفشي فيروس كورونا خاصةً في أعقاب الإغلاق الشبه الكلي لحركة الملاحة الجوية".

وأضاف: "تم اعتبار إقامة الوافدين، سواءً كانوا متواجدين داخل الدولة أو خارجها سارية المفعول حتى نهاية ديسمبر من هذا العام، متى صادف تاريخ انتهائها بعد أول من مارس 2020، فيما تعتبر التأشيرات وأذونات الدخول للمتواجدين داخل الدولة سارية المفعول حتى نهاية ديسمبر من هذا العام، متى صادف تاريخ انتهائها بعد الأول من مارس 2020.

وأكمل: "تم اعتبار جميع بطاقات الهوية المنتهية في الأول من مارس لهذا العام سارية المفعول لغاية نهاية ديسمبر 2020، وقد تلقينا طلبات من المقيمين و الزائرين المتواجدين في الدولة للالتحاق بأسرهم في موطنهم في ظل الظروف الحالية، ونحن نعمل على التنسيق لهذه الطلبات".

وأكد العميد الكعبي أن الهيئة تؤكد التزامها المطلق اتجاه جميع شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين و زائرين، واستعدادها لتلقي استفساراتهم عبر قنوات التواصل المعلن عنها على الموقع الرسمي للهيئة https://www.ica.gov.ae/.

التعليقات