كورونا في الدول العربية| 92 إصابة جديدة بالمغرب.. و61 حالة في السعودية

أعلنت عدة دول عربية صباح اليوم الإثنين، عن مستجدات آخر حصيلة للإصابات والوفيات والتعافي من فيروس كورونا المستجد، نرصدها كالتالي:

الكويت 

أعلنت الكويت اليوم شفاء أربع حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد " كوفيد - 19" ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 103 حالات.  

المغرب

أعلنت وزارة الصحة المغربية اليوم عن تسجيل 92 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد"كوفيد 19" ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة إلى 1113 حالة.

ونقلت وكالة المغرب العربي للأنباء عن الوزارة أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض بلغ حتى الآن 76 حالة، فيما بلغ عدد حالات الوفاة 71. سلطنة عمان 

أعلنت وزارة الصحة العمانية اليوم عن تسجيل (33) حالة إصابة جديدة بمرض فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19 " ليصبح العدد الكلّي للحالات المسجلة في السلطنة (331) حالة وعدد الوفيات حالتان.

وأكدت الوزارة في بيان بثته وكالة الأنباء العمانية أن 61 حالة قد تماثلت للشفاء.

السعودية

الصحة السعودية تعلن تسجيل 61 إصابة جديدة بفيروس كورونا، حيث بلغ عدد الحالات النشطة 1941 حالة، وبلغ عدد إجمالي الحالات المسجلة في المملكة 2463 حالة حتى الآن.

فلسطين

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الإثنين، عن تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا في قريتين قرب القدس ليرتفع عدد الإصابات إلى 246.

الامارات

أعلنت الإمارات ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا إلى 1799 حالة، وأشارت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية إلى شفاء 19 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا ليرتفع مجموع حالات الشفاء إلى 144 حالة، وإجمالي الوفيات 10 حالات.

التعليقات