"إقامة دبي" تتلقي 211 ألفا و136 مكالمة من خلال "آمر" في شهر

كشفت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أن مركز الاتصال "آمر" التابع لها تلقى نحو 211 ألفا و136 مكالمة خلال شهر مارس المنصرم حيث يستقبل المركز في الوقت الحالي متوسطا يوميا يقارب 11 ألف اتصال بنسبة كفاءة وصلت الى 82.86 بالمائة وذلك من خلال الخط الساخن 8005111 المعني باستقبال المكالمات على مدار الساعة والإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بمعاملات الإدارة.

وأظهرت نتائج الاحصائيات لمركز الاتصال "آمر" مدى الجاهزية والكفاءة العالية لفريق العمل حيث أثبتت أن الفريق قادر على تقديم الأفضل دائما في أي ظرف وأي زمان وذلك لضمان استمرارية جودة الحياة لمجتمع الإمارات وتنفيذا لرسالة القيادة الرشيدة في الجاهزية والاستعداد للتعامل مع كافة الظروف والتكيف مع التغيرات.

ويعمل فريق عمل مركز الاتصال "آمر" على مدار الساعة وبشكل منتظم ومتكامل بما يتناسب مع حجم الاتصالات اليومية لتغطية كافة الأوقات لخدمة المتعامل بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال قنوات اتصالات متعددة عبر الهاتف أو الدردشة الإلكترونية أو البريد الإلكتروني لضمان حلول فعالة تحقق احتياجات ومتطلبات المتعاملين.

ودعت الإدارة متعامليها إلى استخدام الموقع الالكتروني gdrfad.gove.ae أو التطبيق الذكي GDRFA Dubai لإنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر، موضحة أنه يمكن للمتعاملين تقديم استفساراتهم بالاتصال بخدمة مركز الاتصال "آمر "على الرقم المجاني 8005111 من داخل الدولة أو على الرقم +97143139999 من خارج الدولة أو عبر البريدين الإلكترونيين gdrfa@dnrd.ae و amer@dnrd.ae.

التعليقات