شرطة عجمان تطلق خدمة "المخاطبات البنكية" عبر تطبيقها الذكي

أطلقت القيادة العامة لشرطة عجمان خدمة المخاطبات البنكية الخاصة بالشيكات المرتجعة عبر تطبيقها الذكي، والتي تهدف إلى تبسيط الاجراءات وتخفيض أعداد المراجعين لمراكز الخدمة.

وأوضح الرائد خليل إبراهيم الحمادي رئيس قسم الخدمات الالكترونية والاتصالات أن خدمة المخاطبات البنكية خدمة خاصة بالشيكات المرتجعة للأفراد، تهدف إلى التسهيل على المتعامل في الحصول على الرسالة البنكية التي تشمل بيانات محرر الشيك ليتمكن الشاكي من فتح بلاغ رسمي في مركز الشرطة، وتم تحويل خدمة المخطاطبات البنكية إلى خدمة ذكية تقدم عبر تطبيق شرطة عجمان الذكي وموقعها الالكتروني .

وأضاف أن الخدمة تختصر الوقت والجهد على المتعامل حيث أصبح بإمكان المتعامل الحصول على الرسالة البنكية عبر تطبيق شرطة عجمان دون الحاجة إلى الحضور الشخصي، وذلك من خلال تعبئة بياناته الشخصية وإرفاق صورة الشيك المرتجع، ليتم إنجازالخدمة واستلام الرسالة في غضون خمسة دقائق فقط.

التعليقات