نفط الكويت: عملياتنا مستمرة بصورة طبيعية وبلا انقطاع

أكد نائب الرئیس التنفیذي للشؤون الإداریة في شركة نفط الكویت الناطق الرسمي باسم الشركة قصي العامر الیوم السبت أن عملیات الشركة متواصلة بصورة طبیعیة ودون أي انقطاع.

وقال العامر لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) إن العاملین یمارسون مھامھم في الحقول والمنشآت وفق خطة الطوارئ التي وضعتھا الشركة لضمان استمراریة العمل في ھذه الظروف الاستثنائیة.

وذكر أن الإدارة العلیا بمؤسسة البترول الكویتیة والشركة تتابع احتیاجات العاملین بصورة مباشرة إذ قام الرئیس التنفیذي للمؤسسة ھاشم ھاشم بمعیة الرئیس التنفیذي ل(نفط الكویت) عماد سلطان وعدد من نواب الرئیس التنفیذي بزیارة إلى بعض منشآت ومرافق الشركة شملت كلا من المنشآت النفطیة في شمال وغرب الكویت.

وأوضح أن الزیارة ھدفت للاطمئنان إلى سیر العمل في مناطق العملیات والحقول حیث التقى الوفد الزائر العاملین ھناك وأثنى أعضاؤه على التزامھم بممارسة عملھم دون انقطاع رغم التحدیات التي یفرضھا انتشار فیروس كورونا المستجد (كوفید - 19 (والإجراءات المشددة المتخذة على صعید الدولة.

وأفاد العامر أن الزیارة جاءت كذلك للتأكد من اتباع العاملین لكل الشروط الصحیة والوقائیة وفق التعلیمات والتوجیھات الصادرة عن الجھات الصحیة المسؤولة في إطار الوقایة من فیروس (كورونا).

وبین لن أعضاء الوفد استمعوا إلى آراء ومقترحات العاملین فیما یتعلق بتحسین ظروف العمل والبیئة المحیطة وقرروا الأخذ بھا والعمل على تنفیذھا.

وأشار الى أن الزیارة لاقت ترحیبا كبیرا من العاملین في مختلف المرافق التي شملتھا حیث أعربوا عن تقدیرھم للتواجد الدائم للإدارة العلیا بجانبھم وحرصھا التام على تقدیم كل أشكال الدعم لھم مؤكدین تفانیھم في سبیل العمل بما ینعكس لمصلحة الشركة والقطاع النفطي والكویت بأسرھا. 

التعليقات