"موارد عجمان" تعرف بـ " منصة كوادر"

عقدت دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان ورشة تعريفية عن منصة " كوادر " للباحثين عن عمل بحضور منسقي الجهات الحكومية و المؤسسات في إمارة عجمان.

وأكدت صفية المحرزي، مديرة إدارة برامج و خدمات الموارد البشرية بالتكليف، أن تنظيم الورشة يأتي في إطار حرص الدائرة على تفعيل دور الجهات و المؤسسات في القطاعين الحكومي و الخاص بهدف توحيد قاعدة بيانات الباحثين عن عمل في الإمارة، ودعم التوطين واستقطاب الكوادر وتوفير الفرص المتكافئة للخريجين وأصحاب المؤهلات و الخبرات، وتعزيز مشاركتهم من خلال إيجاد الفرص التي تنسجم مع مؤهلاتهم العلمية وخبراتهم المهنية.

وأوضحت أن المنصة تعرض الشواغر الوظيفية في الجهات الحكومية والمؤسسات، وتتيح للباحثين عن عمل إنشاء سيرتهم الذاتية وتحميلها وعرض خبراتهم العلمية و العملية .

و تم خلال الورشة تقديم شرح مفصل عن المنصة وأهدافها، ودور الجهات في تفعيلها بجانب شرح حول تسجيل الباحثين عن عمل والبيانات المطلوب توفيرها، إضافة إلى عرض آلية إضافة الشواغر الوظيفية من قبل الجهات الحكومية و الخاصة في المنصة .

وكانت دائرة الموارد البشرية قد أطلقت في ديسمبر الماضي منصة "كوادر" للباحثين عن عمل بهدف رفد الجهات الحكومية والقطاع الخاص بأفضل الكفاءات في مختلف المجالات، واستقطاب الكوادر الطموحة والخبرات، وتعد المنصة حلقة وصل بين الباحثين عن عمل والجهات الحكومية والخاصة بشكل مباشر بحيث تتيح للباحثين إنشاء سيرتهم الذاتية و تحميلها وعرض خبراتهم العلمية والعملية مما يسهم في تسهيل عمل إدارات وأقسام الموارد البشرية في الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، من حيث السرعة والسهولة.

التعليقات