تسليم 4500 وحدة سكنية لمستثمري مشروع "الجادة" بنهاية 2020

أعلن الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس شركة أراد للتطوير العقاري، عن تسليم 4500 وحدة سكنية بنهاية 2020 لمستثمري مشروع "الجادة".

وأضاف القاسمي، أن الشركة استطاعت بيع كافة الوحدات السكنية في المراحل الثلاث الأولى لمشروع " الجادة " في منطقة مويلح بالشارقة، منوهًا أن أعمال المرحلة الثانية ستنطلق في مارس المقبل.

جاء ذلك خلال افتتاح مركز استكشاف الجادة ضمن مشروع مجمع " مدار الجادة " اليوم بحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والذي يمتد على مساحة تزيد عن 600 ألف قدم مربع بتصميم فريد من شركة زها حديد العالمية ويضم العديد من المرافق والخدمات ووسائل الترفيه .

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي - في تصريح خاص لوكالة أنباء الإمارات " وام " - إن مجمع " المدار " يمثل 20 بالمائة من مساحة الردهة المركزية الواقعة ضمن مشروع " الجادة " حيث سيمثل المجمع مركزا لمبيعات المشروع الذي سيستغرق تنفيذه فترة من الزمن تمتد لسنوات نأخذ خلالها ملاحظات المستثمرين و نضعها ضمن خطط المشروع الذي يعد الأضخم من نوعه في إمارة الشارقة.

يشار الى أن مشروع " الجادة " تم إطلاقه في 2017 ويمتد على مساحه 24 مليون قدم مربع بتكلفة 24 مليار درهم ويشتمل على عدد من المرافق الصحية والتعليمية والتنموية منها منتزهين ممتدين على طول المشروع على مساحة 2.2 كيلومتر مربع وتحمل هندسة المشروع المعمارية روح وعبق الشارقة الأصيل.

التعليقات