"اعتماد القابضة" ومعهد "أبوظبي المهني" يوقعان مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات

وقعت شركة "اعتماد القابضة" ومعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني مذكرة تفاهم على هامش فعاليات معرضي يومكس وسيمتكس 2020 اللذين يقاما في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وقع مذكرة التفاهم خالد عبيد آل على، رئيس مجلس إدارة مجموعة اعتماد القابضة و سعادة الدكتور عبدالرحمن جاسم الحمادي مدير عام معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني وذلك في جناح "اعتماد القابضة" بالمعرض.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى تدريب وتوظيف طلبة معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني ADVETI ومركز التعليم والتطوير المهني VEDC وإقامة شراكة وتبادل الخبرات بين الجانبين بما يتماشى مع رؤية أبوظبي 2030.

ووفقا لمذكرة التفاهم يتعاون الطرفان في مجال الأنشطة التدريبية والمشاركة في تطوير الاستراتيجيات ذات الصلة وتحديد التدريب العملي لطلاب معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني ومركز التعليم والتطوير المهني كما يتعاون الطرفان في تطوير المناهج والاستخدام المتبادل لخدمات ومرافق التدريب بينهما.

وسيعمل الطرفان على وضع خطة استراتيجية لتحديد وتصميم وتطوير ونشر برامج تلبي المهارات والكفاءات الناشئة كما يشكلان فريق عمل لتبادل الآراء وتقديم التوصيات والحلول القابلة للتنفيذ.

وأكد خالد عبيد آل على، رئيس مجلس إدارة مجموعة اعتماد القابضة ان المجموعة حريصة على دعم المؤسسات التعليمية بالدولة واستقطاب وتأهيل الطلاب المتفوقين مشددا على أهمية هذا النوع من الشراكات الاستراتيجية مشيرا الى أن معرض يومكس 2020 يشكل منصة هامة للتواصل بين الشركات والمؤسسات في شتى المجالات وبحث أوجه التعاون.

من جانبه قال الدكتور عبد الرحمن جاسم الحمادي مدير عام المعهد إنه توجد رؤية مشتركة للتعاون بين مجموعة اعتماد القابضة ومعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني لتبادل الأفكار وتطوير المناهج وتوفير فرصة العمل للخريجين.

وأضاف أن هذه المعارض العالمية توفر منصة للتعاون بين مختلف الجهات المشاركة، مؤكدا أن دولة الإمارات أصبحت نموذجا لدول المنطقة والعالم في استقطاب المعارض والفعاليات العالمية مؤكدا أهمية التعاون مع مجموعة اعتماد القابضة حيث ان هذا التعاون استراتيجي ومحوري كونه يخلق شراكة بين مؤسسة صناعية وجهة تعليمية.

التعليقات