الثلاثاء.. انطلاق المؤتمر الدولي للمصممين العالميين بدبي

تنطلق الثلاثاء المقبل، بمدينة دبي الإماراتية، الدورة 28 من المؤتمر الدولي للمصممين العالميين، تحت عنوان  IFI تصميم 2020.

 وينظم المؤتمر المجموعة المهنية لمهندسي التصميم الداخلي بالإمارات، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لمهندسي العمارة الداخلية والتصميم.

يشارك في المؤتمر الذي يستمر 4 أيام أكثر من 500 مصمم عالمي من جميع دول العالم؛ حيث تشهد أعمال الدورة الإعلان عن أكبر جائزة عالمية في مجال التصميم والعمارة الداخلية.

ويناقش المؤتمر 3 محاور رئيسية هي التكنولوجيا والتصميم والتعليم،وتستعد دبي بهذا الحدث لأن تكون في مركز الصدارة بعالم التصميم الداخلي خلال عام 2020.

وحول المجموعة المهنية للمصممين المعماريين" APID"، قالت المهندسة فريدة العوضي رئيسة المؤتمر، إن المجموعة هي مؤسسة غير ربحية تأسست في نوفمبر/تشرين ثان 2005 بهدف إيجاد منصة لمجتمع التصميم الداخلي، كما أنها الوحيدة ذات العضوية المهنية التي تمثل صناعة التصميم الداخلي في منطقة الخليج العربي.

 ويقع على عاتقها توفير منصة للمهنيين وشركائهم في الأوساط الأكاديمية والحكومية والإعلام لتبادل الأفكار وتحسين المعايير ومشاركة أفضل الممارسات ورفع مستوى الوعي حول القضايا التي تهم مهنة التصميم الداخلي.

التعليقات