محمد بن راشد يكرم عدد من الرعيل الأول من منظمي ومشرفي جناح الدولة بمعارض إكسبو

كرم سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في قصر سموه في زعبيل ظهر اليوم بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، عددا من رجالات الرعيل الأول الذين نظموا و أشرفوا على جناح دولة الإمارات العربية المتحدة في معارض إكسبو العالمية التي استضافتها العديد من الدول حول العالم منذ 1970 إلى العام 2020 .

ضمت قائمة المكرمين اثنين وثلاثين شخصا من بينهم أشخاص ساهموا في الترويج لإكسبو 2020 من خلال مشاركتهم و تنظيمهم لماراثون زايد الخيري.

وصافح سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المكرمين فردا فردا وأثنى على جهودهم وعطاءاتهم خلال مشاركة الدولة في معرض إكسبو العالمي الذي استضافته دول عديدة منذ العام 1970 حيث شاركت حينها إمارة أبوظبي في إكسبو اليابان.

و أكد سموه أن قيادة دولة الإمارات وحكومتها وشعبها لن ينسوا جميع من ساهموا في خدمة الوطن من مواطنين ومقيمين في كافة مواقع العمل الوطني داخل الدولة وخارجها والترويج لدولتنا في المحافل و المهرجانات و المعارض الإقليمية والدولية ما كان له الأثر الكبير في تعزيز سمعة الدولة وترسيخ مكانتها على خارطة الأنشطة الاقتصادية والثقافية والإنسانية العالمية .

و قال سموه للمكرمين :"أنتم شموع أضاءت الطريق للأجيال المتعاقبة كي تتسلم راية العمل التطوعي و خدمة دولة الإمارات وإعلاء شأنها ".

و نوه سموه بجهود شباب الوطن الذين يستعدون لاستقبال الحدث العالمي الأهم و الأكبر " إكسبو دبي 2020 " معربا عن ثقته بالطاقات الوطنية و ابداعاتها حتى يكون إكسبو 2020 الأنجح والأكثر جذبا للزوار ورواد الثقافة والتجارة والاستثمار على مستوى العالم.

وأشار سموه إلى أهمية إكسبو 2020 دبي الذي تستضيفه دولة الإمارات في شهر أكتوبر القادم و الذي يتزامن مع احتفال شعبنا باليوبيل الذهبي لمشاركة الدولة هذا الحدث الثقافي والسياحي والاقتصادي الدولي، مؤكدا أن دولتنا ستبقى دولة الخير و المحبة و السلام و رائدة في العمل الإنساني وإسعاد البشرية .

شملت قائمة المكرمين كلا من راشد عبد الله النعيمي و إبراهيم العابد وسالم سعيد العامري و عبدالله محمد العيدروس وعوض محمد العتيبة و حصة حسن العسيلي و الدكتورة عائشة بو سميط و مبارك غدير الظاهري و عيد جوهر الفرج الرميثي و محمود النجار و وليد راشد الزعابي و أحمد سالم الشيبة و عبد الله محمد النعيمي و عبيد علي عبد الله و خالد عبد الله رابوي و صالح سالم الكندي و محمد مطاع و بلال محمد عبد القادر و يوسف محمد و حامد عبد الله العيدروس ويحي أحمد الأميري و جعفر الموسوي وسعيد حسن الحمادي وحمزة حسين الدويلة و علي خلفان الريسي و منصور عامر لرضي و محمد عبدالله العيدروس وعبد الودود محمود المرزوقي و محمد جنيد العامري و محمد هلال سرور الكعبي و أحمد محمد هلال سرور الكعبي و محمد على عامر الحبسي.

وقد التقطت لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الصور التذكارية مع المكرمين الذين شكروا سموه على اللفتة الكريمة التي تعكس رعاية واهتمام سموه وقيادتنا الرشيدة بكل أبنائها و بناتها و المقيمين على أرض دولتنا الطيبة.

التعليقات