صناع الأمل.. مؤسسات إماراتية تعلن دعمها لبناء مستشفى مجدي يعقوب الخيري بمصر

قبل يومان على انطلاق حفل صناع الأمل 2020، تستمر مؤسسات محليّة وعربية عدّة بإعلان تضامنها مع مبادرة صناع الأمل، والمساهمة في إنجاز مشروع بناء مستشفى البروفيسور مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب الخيري في مصر عبر تخصيصها لمساهمات مالية كبيرة للمشروع.

وأعلنت مجموعة الأنصاري دعمها لمشروع بناء مستشفى مجدي يعقوب الجديد وخصصت مساهمة مالية لهذا الهدف سيتم الكشف عن قيمتها خلال حفل.

وصرح محمد علي الأنصاري، رئيس مجلس إدارة مجموعة الأنصاري للصرافة: دعم العمل الخيري والإنساني جزء أساسي من أنشطة المسؤولية الاجتماعية المؤسسية للشركات والمؤسسات في دولة الإمارات.

كما أعنلت داماك العقارية خلال حفل صناع الأمل عن مساهمة مالية كبيرة لدعم مشروع بناء مستشفى مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب.

وقال المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة داماك العقارية حسين سجواني: مساهمة مؤسسات القطاع الخاص في دعم العمل الخيري والإنساني أساسية في دعم مسارات التنمية الشاملة.

أما بنك الإمارات الإسلامي فأعلن هو الأاخر دعمه مشروع بناء مستشفى مجدي يعقوب عبر تخصيص مساهمة مالية كبيرة سيتم الكشف عنها في الحفل على مسرح. 

وصرح نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني سعادة هشام القاسم: دعمنا لمبادرة صنّاع الأمل يهدف لتسليط مزيد الضوء على أبطال العطاء الحقيقين والاحتفاء بهم وبإنجازاتهم. 

وخصصت طيران الإمارات مساهمة مالية كبيرة لدعم مشروع بناء المستشفى سيتم الكشف عنها في الحفل على مسرح.

وصرح رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات أحمد بن سعيد: نهج العطاء راسخ لدى المجتمعات العربية ودولة الإمارات وقيادتها، ومساهمتنا بدعم المشروع هو جزء من التزامنا بدعم المبادرات الإنسانية الهادفة ذات التأثير الإيجابي في مختلف أنحاء العالم.

كما أعلنت هيئة الطرق والمواصلات دبي تخصيص مساهمة مالية كبيرة لدعم مشروع بناء المستشفى سيتم الكشف عنها في الحفل على مسرح.

وقال معالي مطر محمد الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات في دبي: دعم العمل الخيري والإنساني سمة أساسية في منظومة عمل دولة الإمارات التي تتصدر قائمة الدول الأكثر عطاء على مستوى العالم.

وصناع الأمل هي المبادرة العربية الأكبر لتكريم أصحاب العطاء وصانعي التغيير الإيجابي وناشري الخير والأمل والتفاؤل في عالمنا العربي.

التعليقات