135 متحدثا عالميا في منتدى الإمارات للسياسات العامة

 ستعقد كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية (MBRG) الدورة الرابعة لمنتدى السياسة العامة بالإمارات،تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل بالتعاون مع مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي، على مدار يومين من 17 إلى 18 فبراير 2020، في دبي.     يعد منتدى الإمارات للسياسات العامة منصة نقاش عالمية سنوية تجمع قادة الحكومة والنخبة الأكاديمية والخبراء من جميع أنحاء العالم الذين يكرسون جهودهم لتعزيز عملية صنع السياسات الحكومية في المنطقة، كل عام.

ويضم الحدث العالمي 135 متحدثا عالميا من القادة وأصحاب القرار والمتخصصين في مجالات الإدارة ووضع السياسات العامة، وسط توافد ما يزيد على 1950 زائرا من شتى أنحاء العالم، لمناقشة ما يزيد على 50 موضوعا مهما حول آليات عمل الحكومات المرنة والثورة الصناعية الرابعة، ونماذج النجاح التي شهدتها المملكة المتحدة، كما يحظى المنتدى على نحو 16 مليون تفاعل من قبل منصات التواصل الاجتماعي.   يذكر أن مدرسة محمد بن راشد للإدارة الحكومية هي مؤسسة بحث وتعليم تركز على السياسة العامة والحكم الفعال في العالم العربي.

وتأسست المدرسة عام 2005 تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالتعاون مع مدرسة هارفارد كينيدي، وتهدف المدرسة إلى تعزيز الحكم الرشيد من خلال تعزيز قدرة المنطقة لسياسة عامة فعالة.

التعليقات