بلحيف النعيمي يبحث والقائم بأعمال روسيا تعزيز التعاون بين البلدين

بحث الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية مع يوري فيداكاس، القائم بأعمال روسيا الإتحادية لدة الدولة سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتبادل التجارب والخبرات ذات العلاقة بالبنية التحتية وتطويرها بما يخدم مصلحة البلدين الصديقين.

وتم خلال اللقاء الذي عقد بمقر وزارة تطوير البنية التحتية في أبوظبي، مناقشة الترتيبات المتعلقة بمشاركة وفد روسي في الدورة العاشرة من المنتدى الحضري العالمي الذي يقام بعد غد "السبت" بأبوظبي تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ويستمر حتى 13 فبراير الجاري ويعد المؤتمر الأول في العالم حول "المدن المستدامة".

وأكد بلحيف النعيمي، خلال اللقاء حرص دولة الإمارات على التعاون المشترك مع روسيا في مختلف المجالات المتعلقة بالبنية التحتية لارتباطها الوثيق برؤية الإمارات 2021 والتوجهات المستقبلية للدولة لافتا إلى العلاقات المميزة التي تربط الجانبين والتي أثمرت عن تعاون مثمر في عدة مجالات.

من جانبه أشاد يوري فيداكاس، بعمق العلاقات المتميزة بين الإمارات وروسيا الاتحادية مؤكدا أهمية مثل هذه اللقاءات في تعزيز أواصر التعاون المشارك بين البلدين الصديقين، مثنيا على مكانة دولة الإمارات ودورها الفاعل في تنظيم المعارض والمؤتمرات.

التعليقات