غرفتا عجمان والفجيرة تبحثان تبادل الخبرات وأفضل الممارسات

بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان مع وفد من غرفة تجارة وصناعة الفجيرة تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات الموجهة لاستدامة مجتمع الاعمال والقطاع الخاص.

حضر اللقاء المشترك محمد الجناحي المدير التنفيذي لقطاع الترويج والاستثمار، وايمان الشامسي مدير إدارة التطوير والابتكار ومروان حارب مدير إدارة الترويج والعلاقات الدولية وعبدالله عبدالمحسن النعيمي مدير مكتب علاقات ودعم الاعضاء بغرفة عجمان ، وترأس وفد غرفة الفجيرة سارة محمد العوضي رئيس قسـم الترويج الداخلي والخارجي.

وأكد محمد الجناحي على أهمية الزيارات المتبادلة بين غرف التجارة والصناعة في الدولة، وضرورة التعاون في تطوير الخدمات واستحداثها بما يتوافق مع المتغيرات التي يشهدها القطاع الاقتصادي ويواكب تطلعات المستثمرين ورجال الأعمال، مشيدا بالجهود التي تبذلها غرف التجارة والصناعة في استدامة وتنوع القطاع الخاص.

وخلال اللقاء استعرضت غرفة تجارة وصناعة عجمان أهم الفعاليات والمعارض التي تنظمها ومنها معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب ومعرض مستقبل البناء ومعرض الفرانشايز..كما تم التعريف بالخدمات الموجهة لأعضاء الغرفة عجمان.

واطلع وفد غرفة الفجيرة على جهود غرفة عجمان في دعم الأنشطة الوطنية من خلال الدورات التدريبية بالتعاون مع البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة،وغيره من الجهات والمؤسسات المعنية بالتدريب والتأهيل، إلى جانب توفير فرص المشاركة في المعارض التي تستهدف رواد ورائدات الاعمال داخل وخارج الدولة، بالإضافة إلى إعتماد خطة ترويجية لأصحاب المشاريع الوطنية من خلال الزيارة والترويج للمنتح عبر القنوات الرسمية للغرفة.

كما تم تقديم نبذة عن جائزة غرفة عجمان للأعمال بمختلف فئاتها و تشمل المسؤولية المجتمعية للشركات، القطاع التجاري، القطاع الصناعي، الشركات الصغيرة والمتوسطة، التوطين والابتكار.

وقام وفد غرفة الفجيرة بزيارة مركز أعمال ريجس والواقع في مبنى غرفة عجمان والذي يقدم حلولا مكتبية لرواد ورائدات الاعمال وتوفر بيئة محفزة لأعمالهم وتطوير شركاتهم.

التعليقات