16 مارس.. دبي تستضيف الدورة الخامسة من معرض دبي الدولي للأخشاب

تستضيف دبي فعاليات الدورة الخامسة عشرة من معرض دبي الدولي للأخشاب، الذي يقام بمركز دبي التجاري خلال الفترة من 16 إلى 18 مارس المقبل .

ويعد المعرض - الذي يشهد مشاركة وفود من العارضين والزوار من المملكة العربية السعودية والعراق والمملكة الأردنية الهاشمية ولبنان وباكستان - لمنصة التجارية الوحيدة المتخصصة في قطاع الأخشاب بالمنطقة.

ويوفر الحدث فرصة للعارضين والمشترين للتواصل مع كبار الخبراء والمتخصصين والمنتجين والموردين في مجال صناعة الأخشاب والمكائن على مستوى عالمي إلى جانب عدد من ممثلي الجهات الحكومية المهتمين بالقطاع .

ويهدف المعرض إلى التعرف على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال صناعة الأخشاب والمنتجات البديلة للأخشاب الطبيعية بما يتواكب مع توجهات القطاع نحو الاستدامة والحفاظ على البيئة.

وقال داوود الشيزاوي، رئيس شركة الاستراتيجي المنظمة للمعرض إن المعرض نجح على مدار 15 عامًا في تحقيق مكانة رائدة باعتباره المنصة التجارية الوحيدة المتخصصة في قطاع الأخشاب بالمنطقة، كما استطاع كسب ثقة واهتمام التجار والعارضين والمشترين من مختلف دول العالم بفضل ما يوفره من فرص استثمارية واقتصادية في قطاع الأخشاب حول العالم .

التعليقات