"صحة" توقع اتفاقية مع الهيئة المهنية للمحاسبين القانونيين بأستراليا

وقعت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" اتفاقية استراتيجية مع الهيئة المهنية للمحاسبين القانونيين في استراليا لتقديم برامج تدريب وتطوير متقدمة عبر شبكة الأنترنيت مصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة لقطاع الرعاية الصحية.

وتهدف الاتفاقية التي تم توقيعها في جناح شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" في معرض ومؤتمر الصحة العربي المقام حالياً في دبي- إلى توفير فرصة مهنية متطورة لموظفي شركة "صحة" العاملين في القطاع المالي ومنحهم شهادة معتمدة دولياً .

وتتيح الاتفاقية لشركة "صحة" تأهيل مجموعة مختارة من أعضاء فريق "صحة" المالي من قبل الهيئة المهنية للمحاسبين القانونيين في استراليا، وتمكن "صحة" من الإدارة المالية الفعالة لجميع مرافقها واستثماراتها وبكفاءة عالية. 

إذ تعد شركة "صحة" أكبر شبكة للرعاية الصحية في دولة الإمارات وتدير وتنفذ ميزانيات مهمة وتتولى مجموعة من المشاريع المالية بما في ذلك الشراكات مع مزودي التأمين وإدارة مشاريع النفقات الرأسمالية الكبرى للمرافق الجديدة والحصول على التقنيات الطبية الجديدة والإجراءات العلاجية.

وقال جورج كابيتلي، المدير التنفيذي للمالية في شركة "صحة أن مثل هذه الاتفاقية ستعود بالفائدة على المرض في نهاية المطاف من خلال إدارة الموارد المالية بفاعلية من أجل تقديم رعاية صحية متميزة، مضيفا أن شركة "صحة" تشهد تطوراً تنظيمياً مستمراً وتعد الإدارة المالية الفعالة والتخطيط والرقابة أمراً حيوياً لتحقيق الاستراتيجية الشاملة لشركة "صحة" خاصة مع بدء تشغيل مدينة الشيخ شخبوط الطبية أكبر مستشفى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح أن برنامج التدريب والتطوير الجديد الذي تتيحه شركة "صحة" لموظفيها العاملين في الإدارات المالية يأتي في الوقت الذي تشهد فيه إدارة تمويل الرعاية الصحية تطوراً كبيراً باعتبارها تخصصاً في المحاسبة مما يتيح للمشاركين في البرنامج فرصة لتعلم المهارات المتطورة.

ومن جانبه ذكر بيتر ويلسون، رئيس مجلس إدارة الهيئة المهنية للمحاسبين القانونيين في أستراليا أن ميزانيات الرعاية الصحية آخذة في الارتفاع في جميع أنحاء العالم ومن المهم أن يتم التخطيط بفاعلية للإدارة المالية في هذا القطاع وتدريب وتأهيل العاملين فيه مشيراً إلى أن الهيئة المهنية للمحاسبين القانونيين في أستراليا تتطلع للاستفادة من المهارات المهمة لدى موظفي الإدارات المالية في شركة "صحة" لمساعدة الهيئة على متابعة خططها الطموحة لخدمة المرضى.

وستعمل الدورات التدريبية والندوات عبر الإنترنت على زيادة تطوير المعرفة وتبادلها ويسهم برنامج التدريب والتطوير طويل الأجل للفريق المالي في شركة "صحة" في تطوير التخطيط المالي والإدارة على مستوى "صحة" ومنشآتها.

التعليقات