مسيرات غاضبة بالضفة الغربية للتنديد بخطة السلام

سادت المسيرات الشعبية الغاضبة محافظات الضفة الغربية الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، تنديدًا بـ"خطة السلام"، التي أعلنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاشتراك مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو.

تجمع عشرات المواطنين، في رام الله على ميدان المنارة في المدينة، بدعوة من فصائل العمل الوطني وحركة فتح، معلنين رفضهم لخطة سلام ترامب، مؤكدين أن الشعب الفلسطيني سيسقط هذه الخطة، كما أسقط العديد من المؤامرات سابقا، مطالبين بالرد عليها بتفعيل المقاومة الشعبية.

كما شارك في نابلس المئات في وقفة دعم وتأييد للقيادة الفلسطينية في مواجهة التحديات، مؤكدين التفافهم حول الرئيس المتمسك بالثوابت الوطنية

وفي جنين، تجمع عشرات المواطنين في ميدان الشهيد ياسرعرفات في المدينة، رافعين الأعلام الفلسطينية، مرددين هتافات داعمة ومؤيدة للقيادة والرئيس ورفضهم الخطة الأمريكية، التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية، داعين إلى الوحدة الوطنية والالتفاف حول القيادة المتمسكة بالثوابت.

كما شارك العشرات في وقفة دعم وتأييد للرئيس محمود عباس، ورفضًا للخطة في بلدة يطا جنوب الخليل، رافعين الأعلام الفلسطينية، مرددين الهتافات الوطنية.

التعليقات