غرفة شركات السياحة المصرية تنفى إيقاف الرحلات الصينية

نفى حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة المصرية، ما تردد من أنباء حول إيقاف الرحلات السياحية الصينية إلى المطارات والمدن المصرية، وإلغاء جميع الحجوزات القادمة من شركات السياحة الصينية، لأجل غير مسمى، كإجراء احترازي لتفادي دخول فيروس كورونا إلى البلاد.

وأشار "الشاعر"، إلى أن الحكومة الصينية هي من قررت وقف سفر المجموعات من المواطنين الصينين إلي الخارج ضمن إجراءات احترازية عديدة اتخذتها الحكومة الصينية لمواجهة خطر انتشار الفيروس ومحاصرته، موضحًا أن أي قرارات تخص حركة السياحة الصينية للخارج من إلغاءات لحجوزات أو غير ذلك تعود للشركات الصينية وتنفيذًا لتعليمات حكومتها في هذا الشأن .

وأعرب رئيس غرفة شركات السياحة المصرية عن أمله في نجاح الجهود الدولية الحثيثة في مواجهة انتشار الفيروس ومحاصرته منعًا لتأثيره السلبي علي الاقتصاد العالمي وحركة السياحة الدولية.

وناشد الشاعر وسائل الإعلام الحرص علي نشر الأخبار الصحيحة من مصادرها الموثقة منعًا لإثارة أية بلبلة بسبب أخبار غير صحيحة أو من أشخاص لا يمثلون غرفة شركات السياحة ويتم نسبها إلي الغرفة التي تمتلك جهازًا إعلاميًا يعمل طبقًا لنظام دقيق لإصدار البيانات الإعلامية عن الغرفة من مصادرها الموثقة.

 

التعليقات