نائب الرئيس اليمني: جماعة الحوثي أحد أدوات إيران تعيش حالة هيستيريا

أجرى الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر، نائب رئيس الجمهورية اليمنية، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اتصالاً هاتفياً بقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد احمد الحبيشي للاطلاع على المستجدات الميدانية وما يسطره أبطال الجيش من بطولات خالدة في جبهات المنطقة.

واعرب نائب الرئيس عن اعتزازه بالمواقف البطولية الخالدة التي يسجلها أبطال الجيش ومعهم أحرار مأرب وأحرار اليمن في دحر الميليشيات الانقلابية وإلحاقها الهزائم تلو الأخرى، مشيداً بالدعم الأخوي الصادق الذي يقدمه الأشقاء في السعودية لقوات الجيش الوطني في سبيل استعادة الدولة اليمنية.

ونقل تحيات واهتمام الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتقديره العالي للثبات الاسطوري والشجاعة الكبيرة للأبطال ولاصطفاف اليمنيين في هذه المعركة الوجودية ضد ميليشيا الكهنوت الحوثية.

وأكد نائب الرئيس بأن جماعة الحوثي كأحد أدوات إيران في المنطقة تعيش حالة هيستيريا على إثر الهزائم التي تلقتها في جبهات مختلفة وعلى إثر مقتل أحد مموليها ومشرفيها الإرهابي قاسم سليماني وتدفع بكل قوتها للانتقام لذلك من دماء اليمنيين وإزهاق أرواحهم والسيطرة على مواردهم وقرارهم.

ونوه نائب الرئيس إلى أن همجية جماعة الحوثيين العدوانية تصطدم بثبات وبأس اليمنيين ورفضهم بأن يكون هناك حزب الله آخر في اليمن أو أن تكون بلادنا مرتعاً لولاية الفقيه. وحث نائب الرئيس في اتصاله الهاتفي على المزيد من الجاهزية القتالية والصبر والثبات حتى تحقيق النصر وهزيمة الميليشيات.

التعليقات