مجلس الهوية والجنسية يعقد أول اجتماعاته ويطلع على مبادرات 2020

عقد مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية اجتماعه الأول للعام ٢٠٢٠ في مقره الرئيسي بأبوظبي، برئاسة علي محمد الشامسي رئيس مجلس الإدارة ، وبحضور أعضاء مجلس إدارة الهيئة حيث اطلع المجلس على مؤشرات الأداء العامة للهيئة، وما تم انجازه من مبادرات في العام ٢٠١٩ .

كما اطلع المجلس على مبادرات الهيئة للعام ٢٠٢٠، والتي جاءت داعمة للقطاع السياحي للدولة وتوجيه قطاع شؤون الأجانب والمنافذ بالتحضير اللازم لاستقبال إكسبو ٢٠٢٠ بما يضمن سهولة دخول الزائرين من منافذ الدولة، بما يعكس مستوى التطور الحقيقي في مستوى أداء الخدمات ويعزز الريادة التي بلغتها الدولة في المجال الخدمي ومؤكدة على أهمية جودة الخدمات.

وأكد علي بن حماد الشامسي أهمية توظيف الشراكة مع مؤسسات القطاع العام والخاص بما يخدم الارتقاء بمستوى الخدمات، وخلق مجهود تكاملي، ومنظومة عمل تخدم اجندة الدولة، وتحقق أهداف حكومة دولة الامارات، مشيرًا إلى أن الاستعداد للخمسين سنة القادمة يتطلب قدرًا من التنسيق والشراكة المنتجة القادرة على خلق آليات عمل للرؤية القادمة للدولة .

وقام أعضاء مجلس الإدارة بتفقد وحدة المتابعة والمراقبة بالإدارة العامة للجنسية وآلية عملها في قراءة مؤشرات الأداء العام، وإسعاد المتعاملين وإخضاعها للتحليل خروجًا بفرص التحسين المستقبلية للخدمة .

 

التعليقات