٢٥ ألف جنیه خصم على ھیونداي توسان 2020

احتفالاً ببیع ٢٥ ألف سیارة، أثبتت ھیونداي توسان جدارتھا في السوق المصریة واستطاعت أن تنافس جمیع السیارات الأخرى في فئاتھا بقوة بل تتفوق علیھا بجدارة.

وذلك بسبب مزایاھا التي تتسم بالقوة، العملیة، الأمان والجودة العالیة، بالإضافة إلى أن أسعارھا التي تناسب جمیع شرائح العملاء وقدراتھم الشرائیة واحتفاظھا بأعلى قیمة عند إعادة البیع. 

واحتفالاً ببیع ٢٥ ألف عربیة تبدأ خصومات ھیونداي على توسان التي تصل إلى ٢٥ ألف جنیه، تلك السیارة التي تجمع بین التصمیم الانسیابي والأداء القوي والتنوع في تقدیم فئات عالیة الجودة تلائم كافة متطلبات السوق المصریة.

تأتي توسان الـ SUV رقم 1 في مصر بمجموعة واسعة من مزایا الأمان والقوة والأداء، كما أن من أبرز ما یمیزھا ارتفاعھا عن الأرض بنسبة 182 مم مما یجعلھا تلائم جمیع أنواع الطرق المصریة، بالإضافة إلى محركین 1600 سي سي مع ناقل حركة 6 سرعات و1600 سي سي GDI Turbo مع ناقل حركة 7 سرعات DCT بقوة 175 حصان. 

تتمیز توسان بمواصفات أمان فائقة مثل 6 وسائد ھوائیة أمامیة وجانبیة، مكابح مضادة للانغلاق ABS ،ونظام توزیع قوة المكابح إلكترونیاً EBD ،ونظام الاتزان الإلكتروني ESP ،وبرنامج التوازن عند المرتفعات HACونظام الاتزان الالكتروني عند المنعطفات، مكابح ید الكترونیة EPB مع إمكانیة التثبیت Hold Auto.

بالإضافة إلى نظام كشف النقطة العمیاء BSD و4 كامیرات خارجیة تتیح رؤیة السیارة 360 مع حساسات ركن أمامیة وخلفیة، علاوةً على اضاءة أمامیة LED تضمن رؤیة استثنائیة للطرق مھما كانت الظروف المحیطة واخیراً یمكنك تثبیت مقاعد الأطفال FIX ISO لتضمن الأمان لجمیع أفراد الاسرة.

وعن وسائل الرفاھیة یمكنك إدارة المحرك عن بعد بدون مفتاح وفتح الشنطة الخلفیة كھربائیاً، والاستمتاع بمقاعد أمامیة كھربائیة للسائق والراكب الامامي مع إمكانیة التبرید والتدفئة wireless "7 شاشة مع AppleCarPlay/Android Auto.

بالإضافة إلى charging للھاتف وفتحة سقف بانوراما كھربائیة، أيضًا التكییف الأوتوماتیك ثنائي التحكم مع فتحات الھواء الخلفیة والزجاج الحراري لكي تستمتع برحلتك أینما كنت وتحت أي ظروف من الأجواء الخارجیة.

التعليقات