تفاصيل الاجتماع الأول لمجلس دبي للإعلام

ترأس أحمد بن محمد الاجتماع الأول لمجلس دبي للإعلام بمقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي وبحضور أعضاء المجلس، لمناقشة الخطوط العريضة لعمل المجلس ومتطلبات المرحلة المقبلة، لإحداث طفرة تطوير في القطاع الإعلامي المحلي وبما يعزز أسس قاعدة الاقتصاد الإعلامي للإمارة.

وقال أحمد بن محمد، حسبما نشرت صفحة الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي عبر "تويتر"، السبت، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن عام 2020 سيكون بداية التغيير الكبير الذي سينقلنا للمرحلة المقبلة بكل قوة، وعلينا أن نكون على قدر هذه المسؤولية، وأن نؤكد شراكة الإعلام في تحقيق هذه النقلة والنهضة التنموية الكبيرة المنتظرة.

وأضاف "بن محمد"، أن تطوير المؤسسات الإعلامية في دبي يشكّل مهمة رئيسة في صدارة أولويات المجلس، مع ضرورة تطبيق أفضل المعايير والممارسات العالمية وبما يتوائم مع الاحتياجات المحلية، ليكون إعلام دبي مرآة حقيقية لدولة الإمارات ينقل رسالتها إلى العالم بمحتوى عالي الجودة يواكب متطلبات العصر.

وخاطب أحمد بن محمد أعضاء المجلس: أثق بقدرتكم على تقديم أفكار ترفع سقف مساهمة الإعلام في تعزيز تنافسية الإمارات عالمياً، دولتنا تتقدم بخطى سريعة في مضمار التنمية وعلى كل المسارات، والإعلام عليه العمل بنفس السرعة لتطوير قدراته وإعداد ما يلزم لترسيخ الريادة الإعلامية الإماراتية.

التعليقات