محمد بن زايد وعدد من قادة الدول يشهدون افتتاح "أبوظبي للاستدامة"

شهد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وعدد من قادة وممثلي الدول ورؤساء الوفود وسمو الشيوخ اليوم، حفل افتتاح دورة هذا العام من " أسبوع أبوظبي للاستدامة 2020 " الذي يقام تحت عنوان " تسريع وتيرة التنمية المستدامة " في مركز أبوظبي الوطني للمعارض " أدنيك ".

وتنطلق فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2020 في الفترة من 11 إلى 18 يناير الجاري وتستضيفها شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"

وذلك بهدف مناقشة أجندة الاستدامة العالمية ودور التطور الحاصل في مجالات الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة وإنترنت الأشياء في تسريع وتيرة التنمية المستدامة وغيرها من القضايا التي تسهم في رسم مستقبل التنمية في العالم.

ويشهد أسبوع أبوظبي للاستدامة في دورته الحالية 10 فعاليات رئيسية تنضوي تحت الموضوع الرئيس لهذا العام وهو "تسريع وتيرة التنمية المستدامة". 

فيما يتصدر محاور النقاش الـ9 لهذا العام "الشباب والذكاء الاصطناعي والمجتمع"، بينما تتناول بقيمة المحاور قضايا مستقبل التنقل والطاقة والتغير المناخي واستكشاف الفضاء والتكنولوجيا الحيوية في قطاع الصحة والمياه والغذاء وتكنولوجيا لحياة أفضل.

التعليقات