بنك القاهرة يفتتح فرعا جديدا بالنادي الأهلي

افتتح بنك القاهرة برئاسة طارق فايد، فرعا جديدا له بمقر النادي الأهلي بمدينة الشيخ زايد، بحضور كلا من حازم حجازي، نائب رئيس البنك وهايدي النحاس، مدير عام الإتصالات المؤسسية والتنموية والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، و محمد هاشم، رئيس قطاع الشئون القانونية بالبنك، و محمد حسني رئيس قطاع الفروع ،و شريف شلش، مدير عام الشؤون الإدارية بالبنك.

قال "فايد" في تصريحات علي هامش التوقيع، إنه بموجب الاتفاق مع النادي الأهلي فإن الفرع مستمرة لمدة 10 سنوات،يتم خلالها تقديم الخدمات المصرفية للعملاء داخل مقر النادي ودعمهم للحصول على عضوية النادي الأهلي؛ ليصبح جملة الفروع المملوكة للبنك على مستوى الجمهورية حاليا 230 فرعا.

وأضاف "فايد" أن تعاقد البنك اليوم مع النادي الأهلي يعد خطوة جيدة باعتباره أكبر الأندية علي مستوي الشرق الأوسط وإفريقيا، موضحا أن الفرع الجديد يواكب أحدث المعايير لترسيخ هوية البنك ويدعم مكانته باختيار نموذج موحد لشكل فروعه المنتشرة فى مختلف أنحاء الجمهورية ليتوافق مع خطة التطوير الراهنة.

وأضاف "فايد" أن بنك القاهرة يمتلك استراتيجية طموحة للتواجد فى المؤسسات لتلبية متطلبات العملاء البنكية على مختلف المستويات لتيسير الحصول على الخدمات بكفاءة عالية في أقل وقت ممكن.

وأوضح أن البنك قام بتطبيق خطة متكاملة لتطوير شبكة فروعه، والتي لا تقتصر على تغيير الشكل فقط، بل تهدف بالأساس لتطوير إجراءات العملية المصرفية الـCustomer Experience والخدمات المقدمة للعملاء وبالأخص الشباب، فضلًا عن استهدافه إطلاق أول فرع ذكى «Digital Branch» خلال العام الجاري لتقديم الخدمات المصرفية باستخدام التكنولوجيا دون الحاجة إلى التعامل مع موظفى البنك.

ويأتي التعاقد بين بنك القاهرة والنادي الأهلي بعد المزايدة التي جرت مؤخراً لإنشاء مجمع للبنوك والتي تم ترسيتها على البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك القاهرة لافتتاح فروع لها بفرع الشيخ زايد، كما يستهدف البنك إفتتاح 25 فرعاً جديد خلال العام الجاري.

التعليقات