31 ديسمبر.. آخر موعد للتصويت لاختيار الهوية الإعلامية المرئية

أعلن المشروع الوطني للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات استمرار التصويت المفتوح لاختيار شعار الهوية محليا و عالميا حتى 31 من ديسمبر 2019 أي في آخر يوم من العام الحالي وذلك بعد أن حققت عملية التصويت لاختيار شعار الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات من بين التصاميم الثلاثة المطروحة على الجمهور رقما قياسيا عالميا جديدا بتسجيلها 7.2 مليون صوت من مختلف أنحاء العالم.

وتأتي المشاركة المليونية بعد أقل من أسبوعين على فتح باب التصويت أمام الجمهور من كل مكان حول العالم للمشاركة في اختيار تصميم الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات من بين الخيارات الثلاثة المعروضة على موقعها الإلكتروني، لهوية إعلامية مرئية متميزة تسرد قصة النجاح الملهمة لدولة الإمارات وتجسد منظومتها القيمية الفريدة للعالم وتكون علامة فارقة لها ولإنجازاتها خلال السنوات الخمسين المقبلة.

وستسهم حملة التصويت للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات بغرس شجرة في مكان ما في العالم عن كل صوت تسجله ما يعني غرس ملايين الأشجار وإحداث فارق نوعي في حماية التنوع الحيوي وإعادة تشجير مساحات واسعة في مناطق من العالم بما فيه عكس التأثيرات المدمرة للتغير المناخي وتمكين المجتمعات الأشد حاجة من المزارعين والسكان المتضررين منه وامتصاص مئات آلاف الأطنان من ثاني أكسيد الكربون الذي يسبب ظاهرة الاحتباس الحراري ويرفع حرارة الكوكب.

ويستمر التصويت الذي تم فتحه عالميا اعتبارا من 17 ديسمبر 2019 عبر الموقع الإلكتروني للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات حتى 31 ديسمبر الجاري لاختيار شعار الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات من بين تصاميم ثلاثة شارك في ابتكارها 49 إماراتيا و إماراتية من مختلف التخصصات الإبداعية، أما التصاميم الثلاثة المطروحة للتصويت فهي تصميم "الإمارات بخط عربي"، و"النخلة"، و"الخطوط السبعة".

التعليقات