حكومة الإمارات تنظم جلسات معرفية بمشاركة 500 موظف أوزبكستاني

نظمت حكومة دولة الإمارات عددا من الجلسات المعرفية وورش العمل التخصصية شارك فيها أكثر من 500 موظف حكومي في جمهورية أوزبكستان، ضمن الشراكة الاستراتيجية بين البلدين في التحديث الحكومي.

وعقدت حكومة دولة الإمارات ورش عمل وجلسات معرفية لفرق عمل حكومة أوزبكستان في دبي وفي العاصمة الأوزبكية طشقند، شملت تدريب مدربين لوفد حكومي أوزبكي رفيع المستوى زار الدولة مؤخراً برئاسة أوليمجون تويشيف، نائب وزير الابتكار والتنمية، ركزت على نماذج العمل والآليات التطويرية التي تتبناها حكومة دولة الإمارات في مختلف مجالات العمل الحكومي.

كما تم تنظيم جلسات تدريبية وورش عمل ضمن محور تحديث منظومة العمل الحكومي في طشقند، تطرقت إلى آليات تطوير مراكز خدمات لتقديم تجارب خدمات حكومية متكاملة ترتقي بجودة حياة المتعامل.

وتناولت الورشة آليات تطوير مهارات التواصل والإدارة عند تدريب موظفي خدمة المتعاملين لتعزيز قدراتهم وإكسابهم المهارات الضرورية، خاصة في مجال ثقافة إسعاد المتعاملين، ومواصلة التطوير الإداري لتحسين تجربة المتعامل. 

كما ركزت على مفهوم السعادة في المؤسسات الحكومية، وانعكاسات سعادة الموظفين على سعادة المتعامل، فضلاً عن الاستفادة من تجربة القطاع الخاص في تصميم تجارب خدمية متميزة مستلهمة من نموذج الإمارات للخدمات الحكومية في تأهيل الموظف الحكومي المحترف، وكيفية التعامل مع الأنماط المختلفة لشخصيات المتعاملين، وأفضل أساليب التواصل والاستماع لرفع مستوى سعادة أفراد المجتمع.

التعليقات