"كهرباء الشارقة" تطلق حملة للتصويت على الهوية الإعلامية للدولة

نظمت هيئة كهرباء ومياه الشارقة حملة لدعوة موظفيها والمتعاملين إلى المشاركة في التصويت لاختيار الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات، والتي تمثل قيم الإمارات ورؤيتها وتحملها للعالم في هوية إعلامية مميزة.

وتهدف الحملة التي نظمتها الهيئة لتشجيع الموظفين والمتعاملين على التصويت عبر الموقع الإلكتروني www.nationbrand.ae على اختيار الهوية الإعلامية المرئية للإمارات من بين 3 شعارات، شارك في تصميمها 49 مبدعاً ومبدعة من أبناء الدولة وإماراتها السبع من مختلف التخصصات الإبداعية لتكون رمزاً لدولة الإمارات وتمثلها في مختلف أنحاء العالم وترسخ موقعها في شتى الميادين على الساحة الدولية.

وثمّن الدكتور المهندس راشد الليم، رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، إطلاق القيادة الرشيدة للمشروع الوطني الهادف إلى نقل قصة الإمارات للعالم، ومشاركة العالم في اختيار أفضل تصميم يعرّف العالم بالقصة الملهمة لدولة الإمارات.

وأكد الليم أن تنظيم الهيئة لهذه الحملة يأتي في إطار التزامها بمسؤوليتها المجتمعية، وفي إطار جهودها لترسيخ قيم الانتماء والولاء والفخر بالدولة، وإنجازاتها في كافة الميادين والتعريف بالنموذج الحضاري والإنساني للدولة في الإرادة والعمل والريادة وتحقيق المكتسبات الوطنية والعالمية.

وأشار إلى أن مبادرة القيادة الرشيدة بغرس شتلة شجرة في منطقة من مناطق العالم، مقابل كل مشاركة دولية أو محلية في التصويت للتصميم الخاص بالهوية الإعلامية المرئية للإمارات، تؤكد نهج الإمارات الراسخ بالاهتمام بالبيئة والتنمية المستدامة والقيم الانسانية النبيلة.

ولفت إلى أنه تم تنظيم حملة التصويت على الهوية الإعلامية في كافة إدارات الهيئة ومراكز الخدمات، وشارك فيها المواطنين والمقيمين من الموظفين والمتعاملين، حيث أن الهيئة تضم أكثر من 4500 موظف في كافة الإدارات.

ووجه الدكتور المهندس راشد الليم، دعوة لكافة فئات المجتمع ولكل شعوب العالم للمشاركة في هذه المبادرة المبتكرة، والتصويت لاختيار الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات، والمساهمة في غرس شجرة ترمز لحياة جديدة مملوءة بالتسامح والتعايش وتبشر بمستقبل أفضل للعالم.

التعليقات