الاتحادية للكهرباء والماء تطلق مبادرة التغيير يبدأ من الداخل

أطلقت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء مبادرة " التغيير يبدأ من الداخل " في ديوان الهيئة في دبي وذلك تفاعلا مع توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " فيما يخص ترسيخ ثقافة الترشيد والحفاظ على مواردنا الطبيعية.

وتسهم المبادرة التي تشرف عليها إدارة الترشيد بالهيئة في ترسيخ ونشر ثقافة الترشيد في استهلاك الكهرباء والماء على مستوى الموظفين في الهيئة عبر سلسلة من النصائح الترشيدية والتوعوية التي تستمر خلال شهر سبتمبر وتحثهم على تطبيق هذه النصائح داخل العمل وخارجه وفي نهاية الشهر سيتم إرسال سؤال متعلق بالمعلومات التي تم توزيعها خلال الشهر ويتم السحب على الفائز وتكريمه.

وفي المرحلة الثانية سيتم استكمال هذه المبادرة في باقي المناطق الرئيسية التابعة للهيئة الاتحادية للكهرباء والماء.

وأكد سعادة محمد محمد صالح مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء - خلال إطلاقه المبادرة - أهمية تثقيف الموظفين بثقافة الترشيد وضرورة قياس أثر هذه المبادرة .

حضر الإطلاق .. عدنان نصيب سالم المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المشتركة وأعضاء فريق إدارة الترشيد الذي ضم إيمان المهيري مدير إدارة الترشيد بالوكالة والمهندسة هيا الكتبي مدير قسم عمليات الترشيد والمهندسة الهنوف غريب مهندس البيئة.

وتم تعريف جميع الإدارات في ديوان الهيئة في دبي بالمبادرة وتحفيز الموظفين على تبني سلوكيات الترشيد المثلى في استهلاك الكهرباء والماء وإرشادهم لأهم النقاط التي يجب تسليط الضوء عليها في بيئة العمل لتخفيض استهلاك الكهرباء والماء من دون التأثير على سير العمل .

التعليقات