صورة «قُبلة» لولي العهد السعودي محمد بن سلمان تُشعل «تويتر»

أشعل صورة "قبلة" على كف ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وزير الدفاع، تلقها من وزير الحرس الوطني، الأمير عبدالله بن بندر آل سعود، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال الساعات القليلة الماضية.

وأعرب مغردو موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، عن إعجابهم الشديد بالصورة، حيث طبع وزير الحرس الوطني السعودي، الأمير عبدالله بن بندر آل سعود، قُبلة على كف ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، وتفاعل مع الصورة آلاف المغردين.

في إطار ذلك، يقول المغرد فواز الشريف عبر صفحته على موقع "تويتر" : "قُبلة حب وتقدير ووفاء، ‏ُقُبلة من سمو الأمير عبدالله بن بندر على اليد البيضاء، ‏يد المكرمات والعطاء. ‏قُبلة نهديها لسيدي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، مثَّلني ونيابة عن جيل من الأبناء. اللهم احفظهما بحفظك".

من جانبه، قال سلطان بن عرار: "يستاهل الأمير عبدالله بن بندر هذه المنزلة. عرفته عن قرب، عملي، ذكي، قيادي، ومتواضع. حفظهم الله جميعًا، وأدام عزهم تحت قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز".

في سياق متصل، أعرب مغرد يدعى عبد الرحمن عن إعجابه الشديد بالصورة، قائلا :"فخامة في العنوان والصورة، روح الأخوة ‏والمعنى الحقيقي لمكارم الأخلاق.. ‏هكذا هم ولاة أمرنا، أدامهم الله ‏فوق هام السُّحب".  

التعليقات