"بيبسي" تطرح عبوات مصممة خصيصًا لإكسبو 2020

 أعلنت شركة بيبسيكو - الشركة العالمية الرائدة في مجال الأغذية والمشروبات - عن خطوة جديدة في شراكتها مع إكسبو 2020 دبي من خلال الكشف عن مجموعة مميزة ذات إصدار محدود من عبوات بيبسي تحمل العلامتين التجاريتين لبيبسي وإكسبو 2020 وتحتفي بالموضوعات الثلاث التي يقوم عليها.

وسيتم تقديم هذه العبوات التي تحمل " شعار إكسبو 2020 " مع رسوم توضيحية نابضة بالحياة، في عدد من الأسواق الرئيسية للمساعدة في تعريف الجمهور العالمي بهذا الحدث الضخم والمساهمة في الوصول إلى 25 مليون زيارة من المتوقع أن يحققها الحدث الأروع في العالم.

وتتميز التصاميم الثلاثة، التي تمثل أول دفعة تطلقها بيبسيكو ضمن مجموعة من التصاميم التي تحمل العلامتين التجاريتين، بألوان ورسوم ترمز إلى موضوعات إكسبو 2020 الثلاثة، والمتمثلة في الفرص والتنقل والاستدامة.

وسيتمكن الجمهور من شراء هذه العبوات ذات الإصدار المحدود من المتاجر والمطاعم في العديد من البلدان في آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستكون دولة الإمارات العربية المتحدة أول دولة يبدأ فيها بيع هذه العبوات في ديسمبر الحالي .. كما ستزين هذه التصاميم الجديدة أسطولا من شاحنات التوزيع التابعة لبيبسيكو في دولة الإمارات إلى جانب شعار إكسبو 2020 دبي.

وانسجاما مع التزام إكسبو 2020 وبيبسيكو المشترك بالاستدامة، تم تصنيع هذه العبوات محدودة الإصدار بالكامل من الألمنيوم، مما يضمن إمكانية إعادة تدويرها كليا. كما تتماشى هذه الخطوة مع أهداف بيبسيكو في مجال الاستدامة والاقتصاد الدائري. جدير بالذكر أن شركة بيبسيكو قد التزمت بتصميم جميع عبواتها بحيث تكون قابلة لإعادة التدوير أو التحول إلى سماد أو التحلل بحلول عام 2025.

التعليقات