محمد بن حميد القاسمي يفتتح "مهرجان ضواحي 8" بالشارقة

افتتح الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة أمس فعاليات "مهرجان ضواحي 8 " في حديقة النوف بمدينة الشارقة والتي تستمر 3 أسابيع بمشاركة 36 جهة داعمة و راعية .

وحضر الإفتتاح خميس بن سالم السويدي، رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى، واللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، والدكتور عبدالعزير المسلم، رئيس معهد الشارقة للتراث بجانب عدد كبير من أعضاء مجالس الضواحي والأعيان والمدعوين وأهالي الأحياء السكنية.

وقال خميس بن سالم السويدي، إن المهرجان يمثل ترجمة لرؤية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تقوية الروابط الأسرية والمجتمعية لذا كانت الرؤية في مواصلة تنظيم مهرجان ضواحي، مؤكدا تميز المهرجان هذا العام بمشاركة لافتة من الجهات المشاركة إلى جانب تخصيص جوائز قيمة لرواد المهرجان من الزوار .

من جانبه أشار الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، إلى أن مهرجان ضواحي يشهد تزايدا سنويا في حضور الأسر للمشاركة في فعالياته، مؤكدا أن حضور اليوم الأول يبشر بتوافد المئات من الأسر على الحديقة ومتابعة فعالياته المميزة.

ولفت إلى أن المهرجان يتميز هذا العام بإطلالة جديدة عن الأعوام السابقة بعد أن انضمت جهات جديدة وإعداد فقرات متميزة ومسرح يومي من قبل شرطة الشارقة إلى جانب العروض الترفيهية وغيرها.

التعليقات