"السمحة التراثي" يواصل فعالياته حتى 14 ديسمبر

يواصل مهرجان السمحة التراثي العاشر فعالياته الثقافية والتراثية والترفيهية التي تستمر حتى يوم 14 ديسمبر الجاري بتنظيم من نادي تراث الإمارات في مدينة السمحة.

وتضمنت الفعاليات العديد من المسابقات التي حصل من خلالها الحضور على العديد من الجوائز القيمة والمقدمة من رعاة المهرجان وعلى رأسهم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم إضافة إلى القيادة العامة لشرطة أبوظبي "إدارة التفتيش الأمنيk9 "التي قدمت فقرات ومسابقات للأطفال، تنوعت ما بين الألعاب والعروض الخاصة للكلاب البوليسية.

فيما يشهد المهرجان خلال أيامه المقبلة العديد من الفقرات المتنوعة كالمسابقات التراثية وفقرات توعوية ستقدمها شرطة أبوظبي "مديرية المرور والدوريات" للزوار لتوعيتهم بالقوانين والإرشادات المرورية وإطلاعهم على الدور دوريات السعادة .

وقال سعيد علي المناعي، مدير إدارة الأنشطة في نادي تراث الإمارات، إن مهرجان السمحة التراثي من المهرجانات الرئيسية التي يرعاها النادي منذ عشر سنوات وله جمهوره الكبير والذي يعرض ألواناً مختلفة من تراث دولة الإمارات لتعريف المجتمع المحلي بتاريخ الآباء والأجداد. 

حيث يعرض من خلاله الأكلات الشعبية والموروثات الشعبية والمعارض المختلفة والمسابقات التراثية التي يحرص الأبناء على المشاركة فيها، ويعتبر داعماً للأسر المنتجة، إضافة لمدينة ألعاب للأطفال.

التعليقات