وزير الخارجية البحريني يلتقي سفراء الإمارات والسعودية ومصر

استقبل معالي الشيخ "خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة"، وزير الخارجية البحريني، في مكتبه بالديوان العام للوزارة أمس سعادة "عبد الرضا عبد الله محمود خوري" سفير دولة الإمارات لدى مملكة البحرين.

كما استقبل معاليه سعادة الدكتور "عبد الله بن عبد الملك آل الشيخ" سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين، وسعادة "سهى إبراهيم الفار" سفيرة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، رحب وزير الخارجية بأصحاب السعادة السفراء، مستعرضاً المسار المتميز للعلاقات الأخوية الوثيقة والراسخة التي تربط بين مملكة البحرين ودولهم الشقيقة ,وما تشهده من تطور على الأصعدة كافة بما يخدم المصلحة المشتركة ويلبي طموحات شعوبها الشقيقة في مزيد من الرخاء والازدهار.

وأعرب الوزير عن بالغ الشكر والعرفان للموقف المبدئي والثابت لهذه الدول الشقيقة المتضامن دائماً مع مملكة البحرين، مشدداً على أن الموقف الجماعي الموحد يعكس الإيمان المشترك بوحدة المصير والهدف، والعزم والإصرار على مواجهة كل ما يهدد الأمن القومي العربي ,ويستهدف الإضرار بدولنا وأمن واستقرار شعوبها.

من جانبهم، عبر أصحاب السعادة السفراء عن اعتزازهم بلقاء وزير الخارجية، وبالعلاقات الأخوية والتاريخية بين مملكة البحرين ودولهم الشقيقة، مشيدين بدور مملكة البحرين في تقوية هذه الروابط الأخوية ,وبناء نموذج فعال للشراكة والتعاون على المستويات كافة، مؤكدين أهمية التضامن العربي للتغلب على ما يحدق بالدول العربية من تحديات ومخاطر، متمنين لمملكة البحرين دوام الرقي والتقدم.

التعليقات