"الإمارات للطاقة النووية" تطلع كبار المواطنين على البرنامج النووي السلمي

اطلعت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية مجموعة من كبار المواطنين من منتسبي دائرة الخدمات الاجتماعية في إمارة الشارقة - فرع دبا الحصن في مقرها بأبوظبي، خلال زيارتهم على البرنامج النووي السلمي الإماراتي.

وأعرب المهندس محمد إبراهيم الحمادي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، عن سعادته باستقبال 50 من كبار المواطنين، مثمنا رغبتهم بالاطلاع على البرنامج النووي السلمي الإماراتي ومحطات براكة للطاقة النووية السلمية، الأمر الذي يؤكد على اعتزاز كافة فئات المجتمع الإماراتي بهذا المشروع الضخم الذي يعد الأول من نوعه في العالم العربي.

وقدم الحمادي شرحا لهم عن البرنامج النووي السلمي الإماراتي وآخر مستجدات محطات براكة للطاقة النووية السلمية الجاري تطويرها في منطقة الظفرة بإمارة أبوظبي.

وأكد على حرص مؤسسة الإمارات للطاقة النووية على إطلاع كافة فئات المجتمع على أهمية البرنامج النووي السلمي الإماراتي ومساهمة مشروع محطات براكة للطاقة النووية في دعم النمو الاقتصادي والاجتماعي في الدولة لاسيما أن المشروع بات مصدر فخر لنا جميعا لما يمثله من نموذج يحتذى به من قبل كافة مشاريع الطاقة النووية الجيدة حول العالم.

وشمل برنامج زيارة كبار المواطنين إلى مقر مؤسسة الإمارات للطاقة النووية شروحات عن مشروع محطات براكة وفوائد المشروع ومن أهمها توفير طاقة كهربائية آمنة وموثوقة وصديقة للبيئة لشبكة كهرباء الدولة.

التعليقات